الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:42 ص

"كونسلتو الحسم".. الخطيب "مشغول" بنائبه العامري فاروق

العامري فاروق

العامري فاروق

محمود حسن

A A

يتابع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، الحالة الصحية لنائبه العامري فاروق، الذي يرقد في أحد المستشفيات الخاصة بعد تعرضه لنزيف في المخ، ما أدى إلى فقدانه الوعي وإجراء خمس 5 عمليات جراحية لوقف هذا النزيف.

وقال مصدر إن محمود الخطيب يتابع يومياً حالة العامري فاروق، إما بزيارته داخل المستشفى أو من خلال الاتصال بشقيقه الدكتور هشام العامري، وكذلك التواصل مع الفريق الطبي المعالج للحالة حتى يطمئن عليه.

وبدأ مسئولو النادي الأهلي في التحرك بشأن حالة العامري فاروق، وأعلن الأهلي في بيان رسمي أمس عن تكوين فريق طبي لحسم إمكانية سفره إلى خارج البلاد لاستكمال علاجه من عدمه.

كونسلتو طبي

وقال بيان الأهلي “يخضع العامري فاروق، وزير الرياضة الأسبق، خلال الساعات القليلة المقبلة، لفحص شامل بمعرفة كونسولتو طبي من كبار الأطباء المختصين، ومهمة هذا الكونسولتو ستكون بحث إمكانية سفره خارج البلاد ومن ثم عرض قرارهم النهائي على خبراء أجانب بأحد المستشفيات الأوروبية، لتأكيد السفر لاستكمال العلاج على النحو الأمثل، وتجنب تعرضه لأي انتكاسة صحية”.

أضاف بيان الأهلي “هناك تواصل وتشاور مستمر بين مجلس إدارة النادي أسرة العامري فاروق، للعمل على توفير أفضل علاج وكامل الرعاية الطبية بأحد المستشفيات الكبرى خارج البلاد، حتى يتجاوز المحنة الصحية”.

منذ أيام، قال طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي عن حالة العامري فاروق “لا زال في الغيبوبة ويبقى الوضع كما هو عليه منذ بداية الوعكة الصحية، والأمر الآن ليس طبيا والأمل في كرم الله والأطباء فعلوا كل شىء هنا، ونطالب الشعب المصري بالدعاء له حتى يستردّ عافيته”.

search