الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

الفنان نعيم عيسى: نفسي في عُمرة وزيارة أشرف زكي.. والنقيب يرد (خاص)

الفنان نعيم عيسى

الفنان نعيم عيسى

سعد نبيل

A A

غاب أكثر من 10 سنوات عن الساحه الفنية، بعدما قدم بصمات لا تنسى رغم أدواره الصغيرة، إنه الفنان صاحب أشهر إيفهات المسرحيات وأفلام الزعيم عادل أمام.


الفنان القدير نعيم عيسى، شارك في عدد من الأعمال الفنية المعروفة من الجمهور، وأبرزهم مسرحية “ريا وسكينة”، الذي أنتجت عام 1980، حيث جسّد دور بطولة أمام الفنان أحمد بدير والفنانة شادية، وسهير البابلي، فضلا عن أنه صاحب أشهر إيفهات المسرحيات وعدد من أفلام الزعيم عادل إمام، منها “الواد سيد الشغال”.

تطورات حالته الصحية

الفنان نعيم عيسى كشف لـ"تلجيراف مصر"، عن آخر تطورات حالته الصحية، لافتًا إلى أنه بحالة جيدة، وملتزم بعلاج شهري بعد أن شُفي من المرض الذي أصابه في قدمه خلال الفترة الماضية.

الفنان نعيم عيسى

“متعرضش عليا شغل من 12 سنة” 

أكد "عيسى"، على عدم عرض أعمال فنية عليه منذ أكثر من 12 عاما، قائلا "محدش عرض عليا أي شغل خالص، وبقالي 12 سنة قاعد مستني".


أوضح عيسى أنه قرّر الانتقال إلى محافظة الإسكندرية بسبب غضبه لعدم ترشحيه للمشاركة في الأعمال الفنية، وتجاهل المخرجين له، وأكد "لو حدّ عرض عليا شغل هأوافق وأجري على مكان التصوير".

مش زعلان من عادل إمام

وتابع الفنان نعيم عيسى أنه على علم بالحالة الصحية الذي يعيشها الزعيم عادل إمام، ويدعي له بطول العمر، مضيفا “أنا بحب كل الفنانين وعارف إن الفنانين كلهم بيجبوني، واللي عايز يتصل بيا أهلا وسهلا”.

نعيم عيسى مع عادل إمام 

تصوير مشاهد بالموبايل

وصرح سامي نعيم، نجل الفنان نعيم عيسى، أن والده لا يزال يعشق التصوير والوقوف أمام الكاميرا، لافتًا إلى أنه من حين لآخر يقوم بتصوير مشاهد بكاميرا الموبايل، وتجسيد أدوار ارتجالية.

زياة النقيب وعُمرة قبل الرحيل

وكشف نجل الفنان، أن أمنية والده الآن هي أن يقوم بعمل عُمرة قبل وفاته، ولكن الحالة المادية لا تسمح، فضلا عن أنه يعيش على أمل أن يقوم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بزيارته في منزله.


 

رد نقيب الممثلين على طلب الزيارة

قال الفنان  أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لـ"تليجراف مصر"، إنه الآن في أبو ظبي، وفور عودته إلى مصر سيقوم بترتيب زيارة له برفقة أعضاء مجلس النقابة.  

search