الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

"4" أسباب تشعل مواجهة الأهلي وبيراميدز.. الليلة

الاهلي وبيراميدز

الاهلي وبيراميدز

محمود حسن

A A

يخوض النادي الأهلي مواجهة مرتقبة وصعبة اليوم حينما يلاقي فريق بيراميدزفي التاسعة مساءً علي استاد  القاهرة والمؤجلة من الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدوري.

وتحظي مباراة الليلة بأهمية بالغة لدي الفريقين إذ يسعي كل منهم إلي الفوز بالنقاط الثلاث والاستمرار نحو هدفه المنشود وهو التتويج بلقب الدوري في نهاية هذا الصراع.

ويرصد"تليجراف مصر" "4" أسباب تجعل هذه المباراة مشتعلة وتضفي عليها طابع خاص من الإثارة والندية.

-استمرار المنافسة علي الدوري

تشتد المنافسة بين الأهلي وبيراميدز علي الفوز بالدوري هذا الموسم ،ويعتلي بيراميدز  الصدارة حاليًا بـ68 نقطة من 27 مباراة ويليه الأهلي بـ57 نقطة من 23 مباراة ،وإذا فاز الأحمر في المباريات الأربع المؤجلة له سينتزع الصدار من الفريق السماوي بفارق نقطة.

-أزمة الشيبي والشحات 

الحُكم الذي حصل عليه لاعب بيراميدز محمد الشيبي بحبس نجم الأهلي حسين الشحات سنة مع إيقاف التنفيذ علي خلفية ضـ.ربه علي وجهه الموسم الماضي، تشعل مباراة اليوم حيث يتوقع أن تتجدد الخلافات بينهما داخل الملعب لاسيما وأن لاعب بيراميدز مازال يرفض كل محاولات الصلح.

-صراع الصفقات

 يمتلك فريق بيراميدز ميزانية كبيرة يجلب بها كل موسم أبرز اللاعبين الذين يحاول الأهلي التعاقد معهم، وهذا ما يجعل هناك صراعًا بين الفريقين ورغبة قوية كل مرة في الفوز بالبطولات.

-خلافات قديمة 

يرتبط الأهلي مع بيراميدز بعلاقات وذكريات تبدو غير جيدة من وجهة نظر جمهور القلعة الحمراء لاسيما بعد أن نجح النادي السماوي في تنفيذ مخططه عام 2020 بضم رمضان صبحي رغم محاولات الأهلي شراء اللاعب وتعاقده مع الثلاثي شريف اكرامي واحمد فتحي وعبد الله السعيد.

search