الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

تفحّم عاطل أثناء سرقته محولًا كهربائيًّا في العيّاط

جثة

جثة

يوسف عماد الدين

A A

لقي عاطل مصرعه، صعقا بالكهرباء، أثناء سرقته محتويات غرفة تحكم ملحقة بمحول كهرباء بالعياط، وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى العياط. 

وألقت الشرطة القبض على 3 آخرين، أثناء سرقة قطع من أعمدة الضغط العالي بكرداسة.

وتحرر محضر بالواقعتين كلٍّ على حدة، أحالهما مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات. 

الجثة تفحمت 

التحريات التي أشرف عليها مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، أفادت أن المتوفى، كان يحاول سرقة محتويات غرفة ملحقة بمحول كهربائي، إلا أنه مات صعقا، وتفحم في الحال، نتيجة قوة التيار الكهربائي المغذي للمحول، وكلف مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، قوة أمنية بالانتقال والفحص. 

وانتقلت قوة قادها رئيس مباحث العياط، المقدم أحمد الملطاوي، إلى مكان الحادث، حيث تبين من أقوال شهود العيان وسكان المنطقة، وفاة العاطل أثناء السرقة. 

وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي، لتشريح الجثة، لبيان سبب وكيفية الوفاة. 

 

3 عاطلين

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من القبض على 3 عاطلين، أثناء سرقة قطع حديدية من أحد أبراج الضغط العالى على الطريق الأبيض في مدينة كرداسة. 

وأفادت التحريات والمعلومات، أن المتهمين كوّنوا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة القطع الحديدية من أبراج الضغظ العالي في المناطق غير المأهولة بالسكان. 

وتمكنت قوة أمنية من مركز شرطة كرداسة، من تحديد مكان تواجد وتردد المتهمين، حيث تمكنت من القبض عليهم، متلبسين بارتكاب جريمة السرقة، وتبين أنهم 3 عاطلين، ولهم معلومات جنائية. 

وضبطت الشرطة بحوزتهم مفاتيح حديدية، وقطعا حديدية خاصة ببرج الكهرباء، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، كما أقروا باعتيادهم بيع المسروقات لتاجر خردة. 

search