الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

مصرع مراهقة وإصابة 3 في حادثي تصادم على "الدائري" بالجيزة

حادثة تصادم بالدائري ..صورة ارشيفية

حادثة تصادم بالدائري ..صورة ارشيفية

يوسف عماد الدين

A A

توفيت مراهقة وأصيب 3 أشخاص آخرين، في حادثي تصادم منفصلين أعلى الطريق الدائري، ونقلت الجثة والمصابين إلى المستشفى.

تحرر محضر بكل واقعة على حده، أحاله مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وبدورها استعلمت عن حالة المصابين واستدعت المتسببين في الحادث. 

وفاة طفلة 

تلقى مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل، ونتج عن الحادث وفاة فتاة 16 عاما وإصابة والدها. 

 تبين بالفحص وقوع الحادث بين سيارة ملاكي بقيادة “أحمد ع 46 سنة” عامل فني تمريض، ويقيم الجيزة، وبصحبته ابنته المتوفاة حنين، 16 سنة. 

تبين من التحريات التي باشرها مفتش مباحث العمرانية، العقيد سامح بدوي، اصطدام السيارة الملاكي، بالنقل التي كانت متوقفة على جانب الطريق، وبدون سائق، ما أدى لوفاة المراهقة في الحال، وإصابة والدها.  

مصابان 

أعلى الطريق الدائري أيضا، تحديدا بعد نزلة صفط اللبن، وقع حادث تصادم بين سيارتين، ما أسفر عن إصابة شخصين. 

تبين من الفحص أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة “نشوى. ح” موظفة، اصطدمت بسيارتين، الأولى يستقلها 3 أشخاص، والثانية يستقلها شخص واحد، ما أدى لإصابة شخصين من مستقلي الأولى بإصابات متنوعة، وجرى نقلهما إلى مستشفى أم المصريين بالجيزة، لتلقي العلاج. 

بسؤال المتسببة في الحادث، بمعرفة رئيس مباحث بولاق الدكرور المقدم محمد نجيب، قالت إنها فوجئت بالسيارة الأولى أمامها في أثناء سيرها فاصطدمت بها، ما أحدث خللا في عجلة القيادة وأدى لاصطدام السيارة الثانية بها. 

search