الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:11 ص

تحت ضغط المنشطات.. رمضان صبحي يواجه أزمة نفسية

رمضان صبحي

رمضان صبحي

أحمد زهران

A A

أكد مصدر داخل نادي بيراميدز أن اللاعب رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول، يمر بأزمة نفسية عنيفة بسبب أزمة المنشطات الأخيرة التي واجهها.

أزمة المنشطات

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر" إن رمضان صبحي تأثر نفسيًا بقرار المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بإيقافه لحين صدور قرار بشأنه، وجميع العينات التي أخذت من اللاعب جاءت سلبية، ولم يتم إدانته بشيء، وكل ما قيل هو أن هناك خطأ إجرائي".

وأضاف المصدر "رمضان استجاب وأجرى عينات إضافية جاءت جميعها سلبية، وخضع لجلسات استماع وتحقيق أثبتت براءته، إلا أنه ما يزال يعاني من الإيقاف، ويُمنع من المشاركة بدون سبب واضح، مخالفًا بذلك قوانين ولوائح الفيفا التي تنص على ضرورة مشاركة اللاعب حتى في حال وجود مشاكل، لحين صدور أي قرار نهائي بشأنه".

حالة نفسية سيئة

وأوضح أن رمضان صبحي يعيش حالة نفسية سيئة للغاية لعدم وضوح الرؤية بشأن عودته للملعب، مضيفا "ورغم أنه طلب رفع الإيقاف مؤقتًا، إلا أنه لم يُسمح له بالمشاركة رغم عدم وجود أي إدانة ضده". 

وأكد أن هناك أصوات تطالب بضرورة عودته للملعب للحفاظ على حالته النفسية، وحتى لا تتكرر حالة اللاعب الراحل أحمد رفعت في الملاعب المصرية.

تأجيل إعلان تجديد عقده

أعلن مسؤولو نادي بيراميدز تأجيل الإعلان عن تجديد عقد رمضان صبحي، وذلك على خلفية إيقافه من قبل لجنة المنشطات. 

وينتظر صبحي قرار رفع عقوبة الإيقاف المؤقت لحين صدور الحكم النهائي بعد سماع أقواله في جلسة الاستماع الثانية.

جلسة استماع ثانية

عُقدت جلسة الاستماع الثانية لصبحي في 29 يونيو، حيث طالب محاميه هاني زهران برفع عقوبة الإيقاف المؤقت لحين صدور القرار النهائي.

search