الخميس، 08 أغسطس 2024

03:58 ص

بكري: دعوات الإخوان للتظاهر بائسة والمواطن واعي ومدرك

الإعلامي مصطفى بكري

الإعلامي مصطفى بكري

جاسم حسن

A A

أكد الإعلامي مصطفى بكري فشل دعوات جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر، مشيرًا إلى عدم وجود أي مظاهر لها على أرض الواقع، معقبًا: نزلت النهاردة عشان ألاقى حد ملقتش.

خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة صدى البلد، أوضح أن الشعب المصري يدرك تمامًا أن هذه الدعوات تصدر عن "عملاء وخونة مأجورين"، وأن الاستقرار الذي يتمتع به الشعب وحرصه على مؤسسات الدولة يعكس ثقته في قدرة الدولة على تجاوز الأزمة الحالية.

وتابع مقدم "حقائق وأسرار": "المواطنين يعلمون أن دعوات التظاهر نابعة من عملاء وخونة مأجورين، مفقودة فيهم الثقة، وأقول إن حفاظ الشعب على مؤسسات بلده تعني أنه لديه قناعة بأن الدولة تتجاوز الأزمة".

بكري أعرب عن تضامنه مع الشعب المصري، وخاصة الطبقة الكادحة، مؤكدًا ثقته في الرئيس السيسي وجهوده لحماية مقدرات الدولة وشعبها.

وعلى الرغم من الأزمة الاقتصادية الراهنة، أشار الإعلامي مصطفى بكري إلى صمود الشعب وصبره وإيمانه بقدرة الدولة على تجاوز هذه المرحلة الصعبة.

ودعا بكري إلى ضرورة تقويم الأخطاء والبحث عن حلول، مشيدًا بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومة بالتحدث بشفافية وصراحة مع الشعب المصري الذي يتطلع إلى الاستقرار والراحة.

search