الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:23 ص

بطلب من فنان.. "زغاريد" في عرض مسرحي احتفالا بفوز الأهلي (فيديو)

عمرو عبدالعزيز

عمرو عبدالعزيز

سعد نبيل

A A

وصلت احتفالات جمهور الأهلي بالفوز على بيراميدز إلى أحد مسارح القاهرة، ودوت فيه “الزغاريد” بشكل جنوني احتفالا بتحقيق ثلاثة نقاط تقرب “عملاق القاهرة" من الحفاظ على بطولة الدوري.

وحقق الأهلي فوزا مثيرا على بيراميدز  في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي، أمس، وبثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الأهلى حديد

تزامن توقيت المباراة مع تقديم الفنان عمرو عبد العزيز  مسرحيته "حازم حاسم  جدًا"، على خشبة مسرح “ليسيه” في الإسكندرية، وعندما علم النتيجة وفوز الأهلي، فريقه المفضل، طالب الجمهور الحاضر بإطلاق “زغرودة”. 

وقال عبد العزيز، حسب ما ظهر في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، “من المسرح نسمع أحلى زغروطة للأهلي، وأحلى 3 أجوال.. الأهلي حديد”، قبل أن تنطلق الزغاريد في كامل أنحاء المسرح.


أبطال "حازم حاسم  جدًا"

يشارك في في عرض "حازم حاسم جدا"، بجانب الفنان عمرو عبّد العزيز، نخبة من الفنانين منهم، حسن عبد الفتاح، علاء عوض، إسلام عبدالشفيع، إيهاب يونس، رضوى حسن، محمد فاروق، آثار وحيد، سارة المزين، سلمى الجيادي، مسعد سالم، ممدوح حنفي، محمد هلالي"، ومجموعة كبيرة من فناني الإسكندرية.

أحدث أعمال عمرو عبد العزيز

أحدث أعمال عمرو عبد العزيز الدارمية مسلسل "بعد النهاية" إلى جانب نخبة من النجوم منهم نيرمين الفقي، وريهام سعيد، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد رفعت، وصبري عبد المنعم، وجيهان خليل.

بعد النهاية

المسلسل يروي قصة عودة "جيهان" من الولايات المتحدة، لتكتشف خيانة زوجها خالد مع صديقتها داليا، يصبح حارس العقار مشتبهًا فيه بعد اكتشافه مقتل داليا، مما يؤدي إلى اعتقاله تحت تهمة القتل.

search