الخميس، 08 أغسطس 2024

05:35 م

خدروا صديقهم وقتلوه.. محاكمة 3 مراهقين في الغردقة اليوم

أرشيفية

أرشيفية

البحر الأحمر _ محمد طه

A A

تشهد الدائرة الثانية بمحكمة جنايات البحر الأحمر، اليوم السبت، برئاسة المستشار عصام محمد عيسي، أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل صديقهم وسرقة هاتفه وإخفاء جثته بمنطقة جبلية بالغردقة، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.


تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل القضية قرار المحامي العام لنيابات البحر الأحمر إحالة 3 متهمين لمحكمة الجنايات، في جريمة قتل الطفل رضا مراد، بعد العثور على جثته بمنطقة الكوثر بالغردقة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر من العثور على جثة الطفل بعد بلاغ من أسرته يفيد بتغيبه، وتبين قتله على يد أصدقائه ليلة الاحتفال بعيد الحب، وسرقة تليفونه المحمول وإخفاء الجثة.

بداية الواقعة

بدأت الواقعة بعد تلقي اللواء اللواء محيي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة بأحد المناطق الجبلية جنوب مدينة الغردقة وبلاغ باختفاء طفل في ظروف غامضة وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى الغردقة العام.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، بالتعاون مع قسم أول الغردقة غموض حادث العثور على جثة طفل يدعى رضا مراد ، ويبلغ من العمر 15 عاما، ملقى بمنطقة جبلية جنوب مدينة الغردقة، وذلك عقب بلاغ من أهل الطفل بتغيب نجلهم عن المنزل.

وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة 3 من أصدقاء المجني عليه حيث قاموا بقتله بعد أن اجبروا المجني عليه على تناول كمية من العقاقير المنومة أدت إلى اضطرابات في عضلة القلب ما نتج عنها توقفها والقيام بضربه حتي لفظ انفاسه الاخيرة وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لمعرفة المتهم في الواقعة، وتبين أن وراء الحادث 3 من أصدقاء المجني عليه، حيث قاموا بسرقة الأموال التي كانت بحوزة المجني عليه وهاتفه المحمول وبالفحص الطبي لجثة المجني عليه تبين وجود اصابات بمقدمة الرأس والجانب الشمال من الجسد ، وأن المتهمين تمكنوا من الإجهاد على المجني عليه وطرحوه قتيلا بمنطقة جبلية ، وقامو بإلقاء جثته في ذات المنطقة ، بجنوب مدينة الغردقة.

وخلال عرض المتهمين تليفون المجني عليه للبيع باحد المحال بالغردقة تم ابلاغ المباحث وتم إلقاء القبض على أحد المتهمين في الجريمة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

search