الجمعة، 09 أغسطس 2024

04:08 م

قتلاها ومارسا الجنس بجوارها.. "شنق" قاتلي صفية في ذكرى "ذبحها"

متهمة

متهمة

خلود طارق

A A

يوم 13 من شهر يوليو الماضي، أي قبل عام بالتمام والكمال، كانت منطقة الوراق على موعد مع جريمة صادمة، راحت ضحيتها سيدة عجوز حنون، ومحبوبة من الجميع، هي “الحاجة صفية”، وقبل أن تحل الذكرى السنوية الأولى للجريمة بيومين اثنين، تم القصاص من قاتليها، بالإعدام شنقًا.

طرقات الخادمة

كانت صفية تستيقظ كل يوم على طرقات خادمتها، لتقدم لها دواءها، وتعد فطورها، الذي عادة ما يكون طبق فول وكوبا من النيسكافيه، حتى يأتي ابنها الأكبر، عائدا من عمله، إلى منزله.

عاطل ويتعاطى مخدرات

كانت خادمتها “كوثر” تمر بحالة نفسية سيئة؛ لوجود خلافات بينها وبين عائلتها، الذين يمانعون في زواجها من خطيبها، لأنه عاطل مدمن للمواد المخدرة، وليس لديه شقة لبيت الزوجية.

شكمجية الذهب

وبما أن الخادمة الخبيثة “كوثر” صاحبة الـ 21 عامًا  تعلم عاداتها اليومية ومواعيد نومها وتعلم أنها لديها “شكمجية” وظنت أنها مليئة بالمشغولات الذهبية قررت وضع خطة شيطانية هي وخطيبها الذي حملت سفاحًا منه ولم تخبر أسرتها.

منشار ومطرقة

فتحت الخادمة الباب لعشيقها بعد أن تأكدت من نوم الحاجة صفية فقام خطيبها “بوته” بضرب المسنة على رأسها بالمطرقة حتى سالت دمائها على السرير ثم قام بتقطيعها بـ"منشار" وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة ولم يستجيب لتوسلاتها حتى قتلها بدم بارد ووضعها داخل شنطة سفر ودفنها بمقابر الأباجية.

عادت الخادمة للمنزل وقامت بتنظيف الغرفة بالكامل من بقايا أشلاء الضحية والدماء الملظخة بارجاء الغرفة، وسرقا “شكمجية” الضحية وعندما كسروها كانت الصدمة وهي أن السيدة كانت تشك بابنها مما جعلها تخفي جميع مصوغاتها الذهبية بخزنة بالبنك، وتركت بها سلسلتين “فالصو” فقط، مما أغضبهما وقررا ممارسة الرذيلة على سرير الضحية ثم تركا المنزل.

جاء ابن الضحية ليزورها، فلم يجدها، حاول الاتصال بها، وبخادمتها، فلم يجد ردا، ولما تسرب الشك والخوف إلى قلبه، ذهب للإبلاغ عن اختفائها.

نعل رجل

تحرك رجال المباحث لمحل البلاغ، مع فريق من البحث الجنائي، والذي توصل إلى وجود بصمات لنعل رجل وسيدة متكررة بأرجاء الغرفة، مما أثار الشكوك حول الخادمة، وبعمل التحريات تبين عدم عودتها لمنزلها، وبتكثيف الأجهزة الأمنية، تم إلقاء القبض عليها، ومعها شريكها، حيث تبين أنها حامل في الشهر السادس منه، وكانا يمران بضائقة مالية، دفعتهما للتخطيط لسرقة الحاجة صفية، وقتلها.

search