الجمعة، 09 أغسطس 2024

05:33 م

ملقاة في الطريق.. جثة شاب تثير الذعر بحلوان

شاب مقتول ارشيفيه

شاب مقتول ارشيفيه

محمد رمضان

A A

شهد طريق العزبة القبلية بدائرة قسم شرطة حلوان جنوب القاهرة، جريمة قتل بشعة، عندما عثر الأهالي على جثة شاب مقتول بعدة طعنات متفرقة بالجسد، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تعود تفاصيل الواقعة فور تلقي قسم شرطة حلوان، جنوب القاهرة، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره مقتولًا بعدة طعنات متفرقة بالجسد وملقى بطريق العزبة القبلية، على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث.

الأدلة الجنائية

وتوجه خبراء الأدلة الجنائية إلى مكان الواقعة برفقة فريق من النيابة العامة لرفع الآثار البيولوجية من مسرح الجريمة لفحصها، كما تم التحفظ على  كاميرات مراقبة بمحيط مسرح الجريمة لكشف غموض الحادثة.

جرى نقل جثة الضحية إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

وفي واقعة أخرى، عثرت الأجهزة الأمنية في قنا، اليوم، على جثة شاب مقتول بطلقات نارية داخل مزرعة ملك لأسرته في جبال قرية العمرة، مركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

وتلقت مديرية أمن قنا إخطارًا من مركز شرطة أبوتشت بالعثور على جثة شاب داخل مزرعة في جبال قرية العمرة.

وانتقلت على الفور قوة من المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص أن الجثة لشاب يدعى ع.ج.م، في العشرينات من عمره، عامل، وبها طلقات نارية.

تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي تحت تصرف الجهات المختصة، والتي أمرت بندب الطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وأمرت النيابة العامة رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وسرعة ضبط المتهمين، فيما تواصل الشرطة تحقيقاتها وتحرياتها لمعرفة هوية القاتل ودوافعه.

search