الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:43 م

أمير رمسيس: رئيس الرقابة يقدر يحبسني "سب وقذف"

المخرج أمير رمسيس

المخرج أمير رمسيس

سعد نبيل

A A

اعترف المخرج أمير رمسيس، أنه كثيرا ما تعدى بالسب والقذف على رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، بالسب والقذف، وقال إنه “يقدر يحبسني برسائل سب وقذف مسجلة في أزمات منع أفلام لزملاء، وكل العاملين في الرقابة والسينمائيين عارفين ده”.

وأضاف رمسيس، في سياق رده على المخرج سامي محمد علي: “أظن أن من أصغر حد في الوسط لأكبر حد، عارفين ان خناقاتي مع رئيس الرقابة لم تتوقف منذ سنوات".

وكتب رمسيس عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، إنه تعرض لموجة هجوم حادة “من أحد الاشخاص”، يقصد المخرج سامي محمد علي، يتهمه فيها باللجوء الى الوسطة للحصول على الجوائز ورئاسة المهرجانات.

وقال رمسيس في منشوره: "علشان اقفل موضوع مرتزقة مهرجان شرم الشيخ وبداية حملتهم مع أزماته مع لجنة المهرجانات، فالشخص إياه بيقول انه قابلني بطلب شغل، يا ريت يفكرني: إيه الشغل ده؟ وإمتى؟!".

السبوبة لسه مظهرتش

وأكمل: “ثانيا يعني أنت كنت حبيب خالد (يقصد د. خالد عبد الجليل، رئيس المركز القومي للسينما)، و بتقعد عنده في المكتب مكانش التراث مسروق والقليوبي فيلمه مسروق أيامها؟، و لا كانت السبوبة لسه مظهرتش؟”.

أحدث أعمال أمير رمسيس

وكانت أحدث أعمال المخرج أمير رمسيس، فيلم "أنف وثلاث عيون"، المقتبس من رواية بنفس العنوان للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، وسبق تقديمه في فيلم من إنتاج عام  1972، وتولى المخرج أمير رمسيس تقديم معالجة عصرية من الرواية في الفيلم.


أبطال "أنف وثلاث عيون"

فيلم أنف وثلاث عيون بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة دينا الشربيني كضيفة شرف الفيلم.

search