الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

02:20 م

مدرب شهد سعيد عن فيديو تعمد إسقاط جنة: "مبكسل"

شهد سعيد

شهد سعيد

القرشي حبيب- روان عبدالباقي

A A

قال كابتن عبد الغني، مدرب شهد سعيد، لاعبة منتخب مصر للدراجات، إن "الهجوم الواسع الذي تتعرض له اللاعبة شهد سببه عدم معرفة الجماهير بهذه النوعية من الرياضات، خصوصا أن رياضة السبق تعرض لاعبيها للخطر".

ليست الواقعة الأولى

وأضاف عبد الغني لـ"تليجراف مصر"، أن "واقعة جنة عليوة ليست الأولى لشهد في حوادث السباقات، حيث تعرضت لاختلال توازن من قبل أدى إلى إصابة لاعبة أخرى وكسر دراجتها، لكنها غير متعمدة إلحاق الأذى بزميلتيها".

عن فيديو دفع اللاعبة شهد سعيد لزميلتها جنة عليوة، قال المدرب "الفيديو مبكسل، وهناك لاعبين يتعمدون ضرر زمايلهم، ومش كل لعيب يقع هاخده واروح القسم اعمل محضر".

وأضاف "لا أجزم أن شهد كانت متعمدة أو غير متعمدة إلحاق الأذى بزميلتها، وعندما واجهتها قالت لي إن توازنها اختل وكانت على وشك السقوط من على الدراجة، وما يحدث في رياضة السباقات، حينما يشعر المتسابق أن منافسه على وشك تخطيه، يحاول تضييق المساحة عليه، ورغم أن هذه الحركة ليست قانونية إلا أنها تحدث".

"كلام غير منطقي!"

وتابع أن "واحدة زي جنة بتقول إن عندها كسر في الترقوة وفقدان في الذاكرة وارتجاج في المخ ومع ذلك كانت بتتكلم كويس جدا، وكانت ماشية على رجليها، واحدة زي دي كانت المفروض تمشي على نقالة، اكتشفنا إن جنة عندها امتحان في كلية التربية الرياضية بعد السباق بأيام وكان من ضمن الاختبارات لعب رياضة الجماز، إزاي واحدة عندها كل الحاجات دي وتلعب جمباز؟".

 من جانبه، قال وزير الرياضة، أشرف صبحي، "طلبنا من اتحاد الكرة اتخاذ موقف قانوني وقت أزمة إيقاف لاعبة الدراجات شهد سعيد وتغريمها ماليًا، وتم التواصل مع اللجنة الأولمبية للتحقيق والأمر قيد التحقيق بالفعل الآن".

وبدوره، أكد رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ياسر إدريس، أن القرار النهائي الذي يخص لاعبة الدراجات شهد سعيد من المشاركة فى الأولمبياد من عدمه سيصدر غدًا.

وأضاف إدريس، خلال جلسة مع الصحفيين، أن لجنة القيم للجنة الأولمبية تم تشكيلها طبقا للائحة من قانونيين، وتبحث اليومكل التفاصيل المتعلقة بأزمة شهد سعيد.

search