الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:39 م

غدًا.. الأهلي يعد مؤتمرًا صحفيًا لتقديم مدرب "اليد" الجديد

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًّا في الثانية عشرة ظهر الإثنين المقبل بمقر الجزيرة، لتقديم الدنماركي ستيفان مادسن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد رجال إلى وسائل الإعلام.

ووقع مادسن على عقود توليه مهمة تدريب الفريق بداية من الموسم الجديد.

ويملك ستيفان سيرة ذاتية قوية حافلة بالإنجازات مع الأندية والمنتخبات التي تولى تدريبها، ويعد أحد الأسماء الكبيرة في عالم كرة اليد.

ستيفان مادسن

 

وكان خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أعلن عن التعاقد مع الدنماركي ستيفان مادسن، لمدة موسمين، لتولي مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي.

وقال العوضي إن ستيفان وقع على العقود، على أن يتولى مهمة تدريب الفريق في الموسم الجديد.

وأضاف أن ستيفان صاحب سيرة ذاتية قوية حافلة بالإنجازات مع الأندية والمنتخبات التي تولى تدريبها؛ خاصة أنه أحد الأسماء الكبيرة في عالم كرة اليد.

خالد العوضي و ستيفان مادسن

وتابع العوضي أن التعاقد مع ستيفان يأتي في ضوء الجهود التي يقوم بها مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، للتعاقد مع أفضل الأسماء للمنافسة بقوة على حصد البطولات.

ديفيز يرحل عن يد الأهلي لتدريب دينامو بوخارست الروماني

وفي السياق ذاته، قرر المدير الفني السابق للفريق الأول  لكرة اليد رجال  بالنادي الأهلي، ديفيد ديفيز، الرحيل عن القلعة الحمراء، والانتقال لتدريب نادي دينامو بوخارست الروماني.

وأعلن رئيس نادي  دينامو بوخارست الروماني، إيان بوبا، الاتفاق مع ديفيد ديفيز لتولي مهمة تدريب فريق اليد، خلال الموسم المقبل.

وقال رئيس دينامو بوخارست خلال تصريحات لـ موقع "دي جي سبورت" الروماني إن “المدرب الحالي تشافي باسكوال سيترك الفريق الروماني، بسبب تلقيه عرضا مغريا من أحد الأندية الأوروبية، وبناءً عليه تم الاتفاق مع ديفيد ديفيز مدرب الأهلي لتولي المهمة بدلًا منه”.

ديفيد ديفيز

وأضاف رئيس نادي دينامو بوخارست أن مدرب الأهلي ديفيد ديفيز يتمتع بخبرات كبيرة، وهو مدرب عالمي، ولذلك تم التعاقد معه لتولي مهمة تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويمتلك ديفيد ديفيز شرط جزائيًا في عقده يتيح له التوقيع لأي ناد، وهو الأمر الذي سمح له بمغادرة  النادي الأهلي، خلال الوقت الحالي والانضمام إلى  دينامو بوخارست الروماني.

يد  الأهلي

بطولات ديفيز مع الأهلي

وحقق ديفيد ديفيز مع الأهلي 4 ألقاب في الموسم المنصرم، حيث توج مع القلعة الحمراء بلقب الدوري وكأس السوبر المصري ودوري أبطال أفريقيا، وكأس السوبر الأفريقية.

search