الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:52 ص

كاف: العرض السعودي لاستضافة السوبر الأفريقي يوازي قيمة الأهلي والزمالك

 كأس السوبر الافريقي

كأس السوبر الافريقي

هيثم موسى

A A

أكد حسن القماح رئيس القطاع التجاري وحقوق البث بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أنهم يوجهون الشكر لكل الدول التي تقدمت لاستضافة السوبر الأفريقي خاصة أن هذه المباراة تاريخية والكاف يسعى لأن تكون المباراة على أعلى مستوى، وتم اختيار المملكة العربية السعودية.
وأضاف القماح في تصريحات خاصة لبرنامج "الكابتن" عبر قناة dmc، أن العرض السعودي كان عرضا كبيرا يوازي قيمة الأهلي والزمالك ولكن لا يمكن الإفصاح عن الأرقام التي تم الاتفاق عليها.
وواصل القماح أن الاتحاد الأفريقي غير ربحي والمبالغ التي يتم تحصيلها يتم استخدامها لتطوير الكرة الأفريقية.
وكشف أن المكافآت تم مضاعفتها بنسبة تقرب من 30 إلى 40% حتى تكون مناسبة للفريقين، كما أنه سيكون هناك زيارة إلى الملاعب لاختيار الملعب المناسب.

واختتم تصريحاته بتوجيه الشكر إلى المستشار ترك آل الشيخ بتوفير كل الإمكانيات ووجود مكافآت للجمهور وتسهيل السفر إلى السعودية وسيكون هناك نجوم كبار سيحضرون اللقاء.

 الزمالك يعلن موقفه النهائي من مباراة السوبر
وفي السياق ذاته نفى المتحدث الرسمي للزمالك أحمد سالم، ما تردد بشأن عقد اجتماع لمناقشة المشاركة في السوبر الأفريقي أمام الأهلي، عقب قرار الكاف بإقامته في السعودية.

وأوضح المتحدث الرسمي أن مجلس الزمالك لن يجتمع لمناقشة المشاركة في السوبر الأفريقي من عدمه والفريق سيخوض المباراة بصورة طبيعية.

ويستأنف الفريق تدريباته في السادسة والنصف مساء السبت على ملعب النادي، استعداداً لمباراة بلدية المحلة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية أمس الجمعة، بعد الفوز على طلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يعقد البرتغالي جوميز جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم لشرح برنامج التدريب.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بلدية المحلة المقرر له الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

search