الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

ميكالي يستقر على استبعاد 4 لاعبين من المنتخب الأولمبي

روجيرو ميكالي

روجيرو ميكالي

كريم عبدالكريم

A A

قرر المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي روجيرو ميكالي، استبعاد 4 لاعبين من القائمة النهائية، قبل إنطلاق أولبيماد باريس.

وقال الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامجه المذاع عبر قناة "MBC MASR1": “هناك جلسة بين البرازيلي ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي و4 لاعبين قرر يستبعدهم من القائمة النهائية اللي هتضم 18 لاعب فقط هيستعين بيهم في الأولمبياد”.

وأضاف: “ أول اسم في المستبعدين هو حارس المرمى محمد سيحا، وده استبعاد طبيعي لأن حمزة علاء هيكون الحارس الأساسي، وهيقعد له احتياطي علي الجابري”.

وتابع: “ثاني الأسماء أحمد سيد عبد النبي لاعب نادي زد، وثالث اسم من المستبعدين هو محمد مغربي لأنه لم يعتمد عليه بشكل أساسي في المباريات الرسمية، إلا مرتين مرة شوط ومرة 9 دقايق فقط”.

واختتم: “الاسم الرابع سيكون محمد حمدي لاعب إنبي، وهو المكان الذي يلعب فيه كريم الدبيس لاعب النادي الأهلي الذي لا يشارك كثيرا، في المباريات وقد يكون أساسي مع ميكالي في الأولمبياد على الرغم من مشاركة حمدي مع إنبي بشكل مستمر في الدوري”.

ومن المقرر أن تضم قائمة منتخب النهائية 18 لاعبا لخوض مباريات أولمبياد باريس.

قائمة منتخب مصر للأولمبياد

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر"، إن القائمة ستشهد تواجد محمد النني وأحمد سيد “زيزو” من اللاعبين فوق السن، لتدعيم صفوف المنتخب الأولمبي.

أضاف، أن قائمة اللاعبين ستضم من لاعبي النادي الأهلي "حمزة علاء، وكريم الدبيس، وأحمد نبيل كوكا"، ومن الزمالك “حسام عبد المجيد، وزياد كمال، ومحمد شحاتة، وزيزو فوق السن”.

تابع، “ستشهد قائمة المنتخب الأولمبي تواجد المحترفين بلال مظهر، باناثينياكوس اليوناني ،وعمر فايد، فنربخشة التركي"، فضلا عن إبراهيم عادل ومحمود صابر، من بيراميدز، ومن المصري البورسعيدي أحمد عيد، ومحمد طارق، وأسامة فيصل لاعب البنك الأهلي.

وفي باقي قائمة المنتخب الأولمبي،ن مصطفى ميسي وأحمد قطة من نادي زد، ومن سيراميكا الحارس علي الجابري، والمقاولون الحارس محمد سحا، وفيوتشر علي زعزع، حسب مصدر “تليجراف مصر”.

اختتم المصدر، “وسينضم أيضا محمد حمدي لاعب إنبي، ومن نادي فاركو محمود جهاد، ومحمد النني لاعب أرسنال السابق، فوق السن”.

مجموعة المنتخب الأولمبي باريس 2024

ويتواجد المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة بأولمبياد  باريس 2024، إلى جانب كل من إسبانيا، وأوزبكستان، والدومينيكان.

search