الخميس، 04 يوليو 2024

11:54 ص

غضب من الأهلي.. سر اجتماع ميكالي مع وزير الرياضة قبل الأولمبياد

ميكالي

ميكالي

كريم عبدالكريم

A A
سفاح التجمع

كشف مصدر مسؤول بوزارة الشباب والرياضة، أن الوزير أشرف صبحي عقد جلسة مع المدير الفني لمنتخب الشباب روجيرو ميكالي، قبل انطلاق أولمبياد باريس.

وقال المصدر إن المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي عبّر عن غضبه الشديد من موقف النادي الأهلي تجاه لاعبيه ومشاركتهم في الأولمبياد.

وأضاف أن ميكالي يحاول ضمّ كل من لاعبي الأهلي إمام عاشور، ومحمد عبدالمنعم، ولكن قوبل العرض برفض الأهلي.

واختتم المصدر، أن المدرب يحاول تدعيم صفوف المنتخب بلاعبين مميزين، ولكن معظم الأندية ترفض ضم لاعبيها إلى المنتخب، بسبب عدم الاعتراف بالأولمبياد كأجندة دولية.

تريزيجية خارج الأولمبياد

 وجه محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف طرابزون سبور التركي، رسالة لجهاز المنتخب الأولمبي عقب رفض إدارة ناديه مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

كتب تريزيجيه عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: "بالتوفيق لمنتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد باريس 2024، وسعيد بثقة الجهاز الفني للمنتخب، وكنت أتمنى المشاركة في هذا المحفل الكبير وتمثيل منتخب بلدي".

وأكد نادي طرابزون، في بيان رسمي، أن محمود حسن تريزيجيه تلقى دعوة للعب مع منتخب مصر لكرة القدم تحت 23 عامًا في دوري الألعاب الأولمبية، مع منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024.

وقال طرابزون، إن محمود تريزيجيه أبلغ النادي برغبته في خوض أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر، ولكن نظرًا لارتباط الفريق بأجندة دولية لا تتضمن الألعاب الأولمبية تحت 23 عامًا، ولعب الفريق مباريات تأهيلية مهمة في بطولة الدوري الأوروبية، لم يُسمح للاعب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس.
 

search