الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:18 ص

قتلوا صديقهم بالغردقة.. تأجيل محاكمة 3 مراهقين إلى سبتمبر

أرشيفية

أرشيفية

البحر الأحمر _ محمد طه

A A

أصدر المستشار عصام محمد عيسي رئيس الدائرة الثانية بمحكمة جنايات البحر الأحمر، صباح اليوم، قراراً بتأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهم وسرقة هاتفه وإخفاء جثته بمنطقة جبلية بالغردقة، إلى سبتمبر المقبل.

وطلب القاضي استدعاء الطبيب الشرعى للاستماع إلى شهادته، مع تجديد حبس المتهمين فى القضية، بتهمة القتل العمد.

تفاصيل الواقعة 

تعود تفاصيل الواقعة حين تلقى اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، إخطاراً بالعثور على جثة في إحدى المناطق الجبلية جنوب مدينة الغردقة.

تبين أن الجثة تعود إلى الطالب رضا مراد، الشهير  بـ"يوسف"، والذي لم يتجاوز عمره الخامسة عشرة. كان يوسف يعيش في منطقة الكوثر جنوب مدينة الغردقة، حيث كان يبدو أنه كان يتمتع بحياة عادية تماماً كأي طالب في عمره.

بالبحث والتحريات تبين أن،  سبب الوفاة تناول كميات من العقاقير المنومة نتج عنها اضطرابات في عضلة القلب مما نتج عنه توقفها ووفاة الطفل في الحال، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

حيث تبين قيام أصدقاء المجنى عليه بإعطائه كمية من المنوم بهدف سرقته، وتركوا جثمانه فى ليلة عيد الحب يوم 14 فبراير الماضي بأحد المناطق الجبلية جنوب مدينة الغردقة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، لمعرفة المتهم فى الواقعة وتبين أن وراء الحادث 3 من أصدقاء المجنى عليه حيث قاموا بسرقة الأموال التي كانت بحوزة المجني عليه وهاتفه المحمول وتخلصوا من الجثة بالقائها في منطقة جبلية جنوب المدينة.

وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، بإلقاء القبض على أحد المتهمين أثناء قيامه ببيع هاتف المجني عليه، وجرى الكشف عن باقي المتهمين.

search