الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:04 ص

محمود متولي يعود للأهلي أمام الألومنيوم

محمود متولي

محمود متولي

هيثم موسى

A A

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، محمود متولي، سيعود إلى التشكيل الأساسي، في كتيبة  المدير الفني السويسري  مارسيل كولر، في مباراته المقبلة من كأس مصر.

وأشار المصدر لـ"تليجراف مصر"، إلى أن كولر كان استبعد محمود متولي من مباراة بيراميدز التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، وحقق فيها المارد الأحمر فوزًا غاليًا بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعتهما ضمن مؤجلات الجولة الـ14 من الدوري الممتاز "دوري نايل". 

وقال المصدر إن محمود متولي يحظى بثقة كبير من الجهاز الفني للأهلي، ولكن تعرضه الكثير للإصابات، تسبب في ابتعاده المتكرر عن المباريات. 

ومن المقرر أن يعود متولي للمشاركة بشكل أساسي في مباراة كأس مصر المقبلة، أمام نادي الألومنيوم.

موعد مباراة الأهلي والألومنيوم 

ومن  المقرر أن تقام مباراة الأهلي والألومنيوم، يوم الجمعة الموافقة 19 من شهر يوليو الجاري، في تمام الثامنة مساءً، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر. 

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

وفي سياق آخر، تقام مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الأفريقي، على أرض المملكة العربية السعودية، 27 سبتمبر المقبل، وسيتم تحديد التوقيت في وقت لاحق.

ويتم بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك، في بطولة السوبر الأفريقي، عبر قناة "إم بي سي مصر" المجانية المفتوحة، بجانب قناة بي إن سبورتس القطرية والمشفره.

الفرق الأكثر تتويجًا بالسوبر الأفريقي

يتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة السوبر الأفريقي، برصيد 8 ألقاب، ثم يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 ألقاب، ويليه مازيمبي برصيد 3 بطولات.

search