الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:49 م

زوجان بريطانيان يعلقان في "كابوس" باليونان.. ما قصتهما؟

حريق (أرشيفية)

حريق (أرشيفية)

جاسر الضبع

A A

تحولت رحلة شهر العسل التي كان يتطلع إليها زوجان بريطانيان إلى تجربة مريرة، بعد أن وجدا نفسيهما محاصرين بين 2000 شخص آخرين ومجبرين على النوم على الأرض.

نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن دانييل جيليجان، البالغ من العمر 31 عامًا، وعروسه جيس، كانا في عطلة على جزيرة كوس اليونانية للاحتفال بشهر العسل، لكن خططهما سرعان ما تحولت إلى كابوس.

توجه الزوجان بعد زواجهما لقضاء أسبوعين في الجزيرة، أملاً في الاستمتاع بشهر عسل لا يُنسى، إلا أن حريقًا اجتاح غابات الجزيرة دفع السلطات إلى إجلاء الضيوف من الفندق الذي أقاما فيه.

لم يكن أمام دانييل وجيس سوى الانتقال من الفندق إلى ملعب كرة قدم، ثم إلى مدرسة، قبل أن يجدا نفسهما مع 2000 شخص آخرين في مركز مؤتمرات، حيث اضطروا للنوم على الأرض لعدم وجود أسرة أو وسادات، أو بطانيات.

وكان الزوجان البريطانيان، اللذان تزوجا بعد علاقة حب استمرت 6 سنوات، في مطعم الفندق عندما تلقيا إشعارًا عبر رسالة نصية من شركة السياحة، تطلب منهم مغادرة الفندق فورًا بسبب حرائق الغابات التي بدأت تقترب.

الضغوط المتزايدة والحرارة الشديدة جعلت من المستحيل النوم، حيث اضطر العريس إلى البقاء مستيقظًا لأكثر من 20 ساعة.

على الرغم من توفر القليل من الماء، إلا أن الوضع ظل صعبًا للغاية، وفي صباح اليوم التالي، تمكن الزوجان من العودة إلى الفندق، ولكن كان عليهما دفع مبالغ إضافية لحجز غرفة جديدة، ما جعلهم يخسرون اليومين الأخيرين من شهر العسل ويكبدهم تكاليف غير متوقعة.

search