الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:17 ص

محمد شريف يقترب من الرحيل عن الخليج السعودي.. هل يعود للأهلي؟

محمد شريف

محمد شريف

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية سعودية، اقتراب محمد شريف، مهاجم الأهلي السابق، ونادي الخليج السعودي الحالي، من الرحيل عن فريقه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري. 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "اليوم" السعودية، فإن هناك رغبة متبادلة بين محمد شريف ونادي الخليج، على فسخ التعاقد بالتراضي.

وأوضحت الصحيفة، أن محمد شريف يمتلك عروض احتراف أوروبية، ويسعى لخوض التجربة خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

كما ألمحت الصحيفة إلى أن هناك محاولات جس نبض من الأهلي لعودة اللاعب مرة أخرى إلى القلعة الحمراء، خاصة بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست. 

وكشفت الصحيفة أن محمد شريف لم ينضم لمعسكر الخليج في سلوفينيا تحت قيادة المدير الفني الجديد دونيس، حيث ما زال اللاعب يقضي إجازته في مصر. 

جدير بالذكر أن محمد شريف كان قد انضم إلى الخليج السعودي، في بداية من الموسم الماضي، قادمًا من النادي الأهلي. 

محمد شريف: اللعب في الأهلي ليس سهلا

وفي السياق ذاته، أكد لاعب الخليج السعودي محمد شريف، أن اللعب في النادي الأهلي ليس بالأمر السهل كما يتصور البعض، مشيرًا إلى أن مارسيل كولر رفض رحيله عن الأهلي.

قال شريف في حديث خاص لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة “أون تايم سبورتس”: "أنا لا أفتعل الأزمات ولا أغضب عندما أتعرض لبعض المواقف، عدم مشاركتي في مباراة غينيا بيساو بدلًا من مصطفى محمد، هي وجهة نظر المدرب، وهذا أمر يحدث في كرة القدم".

لا يوجد أحد أفضل مني

وأضاف: "أنا مقتنع أنني رقم واحد وأشعر أنه لا يوجد أحد أفضل مني، هذا شعور طبيعي، لو أنا لا أمتلك الطموح أن أكون رقم واحد فالأفضل لي أن أجلس في البيت".

وبشأن رغبته في الرحيل عن الأهلي، أوضح شريف: "في الأول كنت أنوي التجديد، لكن شعرت أنني أريد أن أخرج بعد وصول عرض قوي لي، لأن الضغط كان قويًا بعد كأس العالم للأندية".

وعن عودته للأهلي مستقبلاً، قال: "ما زال عقدي مع الخليج مستمرًا، وسيتضح الموقف في يناير المقبل، بعض الأندية تتواصل مع وكيلي حاليًا، لكني لا أعلم مع من يتواصل".

وأخيرًا، أوضح شريف، صعوبة اللعب في الأهلي قائلاً: "اللعب في الأهلي ليس سهلًا، بل صعبًا جدًا، اللاعب يكون محرومًا من أمور كثيرة جدًا، لا تجلس مع عائلتك وتسافر كثيرًا وتتعرض لضغوطات، ولا تأخذ إجازات".

هذه التصريحات تسلط الضوء على تجربة شريف في النادي الأهلي وتوضح موقفه الحالي وتطلعاته المستقبلية في مسيرته الرياضية.

search