الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:10 م

الليلة بـ مليون جنيه.. مواصفات وأسعار مصايف Egypt

مصايف الأغنياء

مصايف الأغنياء

ياسمين محمد النجار

A A

ثمة تساؤلات تشغل بال الشعب المصري عن أسعار مصايف الأغنياء، وعن ماهية الخدمات المقدمة لهم، بعد أن أضحت بعض المناطق الساحلية، تقتصر على الطبقة المخملية، بسبب أسعارها المتزايدة، لتكتسب بعض تلك الوجهات لقب"قِبلة الأثرياء".

 وفقًا لموقع حجز الفنادق “booking”، نعرض لكم أبرز تلك الأماكن متضمنة أسعارها وخدماتها المتاحة.

سيدي عبدالرحمن بالعلمين

يبلغ سعر الليلة الواحدة بفيلا مارسيليا بيتش 4 بسيدي عبدالرحمن بالعلمين حوالي مليون و80 ألف جنيه لليلة الواحدة، شاملة خدمات بيت لك بالكامل، 1000 م² المساحة، موقف سيارات مجاني في الموقع، الحيوانات الأليفة مسموح بها، مسبح، شرفة، إطلالة، تكييف، مسبح خاص، تراس.

 

صور من داخل الفيلا
صور من داخل الفيلا
شكل الفيلا من الخارج

الساحل الشمالي

لطالما ارتبط ذكر الساحل الشمالي ارتباطًا وثيقًا بفئة أثرياء القوم، فنجد أن قضاء ليلة واحدة في شقة بجولف برتو بالسحل الشمالي، تبلغ حوالي 155.520 ألف جنيه، فيما يبلغ سعر حجز شقة لليلة واحدة بغرفتي نوم حوالي 295.488 ألف جنيه.

 

الجونة 

ويبلغ سعر قضاء ليلة واحدة في فيلا بالجونة حوالي 72.000 ألف جنيه، وتحتوي الفيلا على 5 غرف نوم و4 غرف معيشة، وحمام واحد.

العلمين

والعلمين هي إحدى مدن محافظة مطروح،  وتقع شرق مدينة مرسى مطروح وغرب مدينة الإسكندرية، ويبلغ سعر قضاء ليلة واحدة في شاليه بالعلمين حوالي 73.440 ألف جنيه، لأسرة صغيرة.

أسعار شاليهات العلمين

شرم الشيخ

وتبلغ سعر الليلة الواحدة لأسرة صغيرة في فندق سويس أوتيل حوالي 25.563 ألف جنيه مصري، فيما تبلغ الليلة في فندق الفور سيزون بشرم الشيخ حوالي 32.400 ألف جنيه.

أسعار الفنادق
فندف الفور سيزون شرم الشيخ

مرسى مطروح

تعد مدينة مرسى مطروح الساحلية، من أكثر الوجهات المصيفية التي يتوافد إليها المصيفون، خصوصًا من أصحاب الطبقة المتوسطة، وهذا لا يعني بالتأكيد أنها تقتصر على تلك الفئة فقط، فتبلغ سعر الليلة الواحدة في منتجع شاطيء جاز ألماظة حوالي 14.889 ألف جنيه، مع إطلالة مقابلة للشاطئ، وإطلالة أخرى على الحديقة، ويشمل خدمات المنتجع الإفطار، وتناسب الغرفة أسرة صغيرة مكونة من زوجين وطفل صغير.

أسعار الفنادق
search