الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:57 ص

ضربة لـ"مدريد".. مبابي باق في «باريس» مقابل 80 مليون يورو

كيليان مبابي

كيليان مبابي

محمود موسى

A A

كشف تقرير صحفي، عن اتفاق سري بين نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، ورئيس النادي ناصر الخليفي، لمنع رحيل اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت شبكة "مونت كارلو" الفرنسية، أن رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، اتفق على منح كيليان مبابي 80 مليون يورو، من أجل تفعيل الموسم الثالث في عقد المهاجم الفرنسي، وبقائه في النادي خلال الموسم الجديد. 

وأضاف التقرير "إذا قرر مبابي عدم التجديد مع باريس سان جيرمان، فهذا يعني عدم حصوله على المبلغ المتفق عليه".

 وأضافت "بالنسبة لحديثه بعد التتويج بكأس السوبر الفرنسي أمام تولوز، فكانت محاولة من مبابي لاسترضاء رئيس النادي".

وأتم التقرير "مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان، أنهم أول من سيعلمون قراره بشأن البقاء أو الرحيل عن النادي الفرنسي".

مبابي: لست في عجلة من أمري

وقال كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، إنه لم يتخذ قراره بعد بينما يواصل التفكير في المرحلة التالية من مسيرته الاحترافية.

ومع بداية العام، أصبح مبابي نجم منتخب فرنسا حرًا في إجراء مناقشات مع الأندية بشأن انتقال مجاني في نهاية الموسم الجاري، في ظل عدم رغبة الفائز بكأس العالم 2018 في تمديد عقده الحالي إلى ما بعد عام 2024، وهو القرار الذي أدى في البداية إلى استبعاده من الفريق.

وعاد مبابي بعدها بوقت قصير إلى باريس سان جيرمان، وشارك بشكل أساسي ووصل إلى الهدف رقم 22 هذا الموسم في مباراة كأس الأبطال يوم الأربعاء ضد تولوز.

التفاوض مع مبابي

ويدرس ليفربول جديًا التفاوض مع مبابي، رغم الأخبار التي تشير إلى توقيعه مع ريال مدريد ومع ذلك، في حديثه بعد مباراة الأربعاء مع تولوز، أشار مبابي إلى أنه ليس في عجلة من أمره لاتخاذ قرار نهائي، مشددًا على أنه "متحمس للغاية" للفوز بأكبر قدر ممكن من الألقاب مع باريس سان جيرمان.

وقال بعد المباراة “أولاً وقبل كل شيء، أنا متحمس جدًا لهذا العام، إنه مهم جدًا كما قلت، لدينا ألقاب لنسعى إليها وقد فزنا بالفعل بلقب، لذلك تم ذلك بالفعل، بعد ذلك لا لم أحسم أمري بعد".

وأضاف "لكن على أي حال، مع الاتفاق الذي أبرمته مع الرئيس (ناصر الخليفي) هذا الصيف، لا يهم ما سأقرره".

search