الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:31 ص

ميار الببلاوي: دمرت "أهلي الصعايدة" ومستقبل ابني في "الخارجية"(خاص)

ميار الببلاوي

ميار الببلاوي

زياد محمد

A A

كشفت الممثلة المعتزلة ومقدمة البرامج ميار الببلاوي، إصابتها بمرض السكري بعد أزمتها الأخيرة مع الشيخ محمد أبو بكر، والتي أثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان له تأثير على سمعة أسرتها، ومستقبل ابنها الوظيفي في جهة مرموقة.

وكانت أثيرت أزمة بين الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر، أحد علماء الأزهر، بسبب تعليقه على حلقتها مع الإعلامية بسمة وهبة في رمضان الماضي، وحديثها عن عودتها لزوجها بعد طلاقهما 11 مرة، بعد وصف الأمر بـ"الاحتيال على الشرع"، وتبادلا الاتهامات حتى وصل الأمر إلى القضاء.

وقالت الببلاوي، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، “نقلت قضيتي من قاضي الأرض إلى قاضي السماء، وعند الله تجتمع الخصوم، بعد كل الآذية والظلم الذي تعرضت له، وصحتي اتدمرت، وأعانى الآن من السكر بسبب الأزمة”.

أضافت، “أنا تهمتي إني قولت (حسبي الله ونعم الوكيل)، هو ده كمان حرام”، متابعة “في أثناء أزمة وفاء مكي كنت واثقة من حقي، ولم أكن مظلومة، الآن أنا مظلومة لكني أيضًا أثق في حقي”.

في أزمة وفاء مكي التي تقصدها، واجهت الببلاوي اتهامات بإخفاء شهادتها في قضية تعذيب الأولى لخادمتها والحكم عليها بالسجن 10 سنوات، وبمواجهتها بالأمر في برنامج تلفزيوني مارس الماضي، قالت الببلاوي إنها "لم “تكن تملك دليل براءة كما يتردد، وكل الأمر أنها لم تفهم ملابسات الأمر، وهنا فرق كبير”. 

حسبي الله ونعم الوكيل

تابعت الفنانة لـ"تليجراف مصر"، "الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جميعهم بين مؤيد ومعارض، ويعلمون أن هذا الشخص (محمد أبوبكر)، أخطأ في حقي من البداية، وعند ذهابي للنيابة فوجئت أن تهمتي قولي حسبي الله ونعم الوكيل”.

“عند سؤالي من رئيس النيابة، عن أقوالي فيما هو منسوب إليّ، ضحكت، وسألته ما القضية التي أتهم بها؟، قال لي كلمة (حسبي الله ونعم الوكيل)، وقولت له حضرتك تريد أقوال؟، قال لي بالتأكيد، فقولت له (حسبي الله ونعم الوكيل)”، حسب رواية الببلاوي عن سير التحقيقات.

أضافت"اترفع عليا قضية بسبب كلمة، طب حسبي الله ونعم الوكيل، وهقولها لحد ما أموت، وأفوض أمري إلى الله".

مش كويسة نفسيًا وصحيًا

تقول الببلاوي إن جميع زميلاتها في المجال الإعلامي، طلبوها للتحدث عن الأزمة في برامجهم، في وقت غير مناسب بالنسبة لها، إذ تعاني نفسيًا وصحيًا بعد أن وصلت أزمتها الأخيرة إلى القضاء، وتعرضت بسببها لـ"السب والشتم" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الشرف والعرض عند الصعايدة صعب

وعن تأثير الأزمة على أسرتها، قالت الممثلة المعتزلة"، "الاتهام في العرض أو الشرف بالنسبة للصعايدة أمر صعب للغاية، والناس كلها عيدت في العيد مع أسرها، إلا أنا وابني عيدنا لوحدنا، ومش قادرة أقول أهلي إني دمرت اسمكم، وهما قالولي تعالي، بس أنا مش قادرة أسمع الموضوع، وابني نفسيًا زي الزفت، ومعرفش يعدي امتحان الخارجية من كتر تعب نفسيته، واخواتي نفسيتهم وحشة بسببي، وكل حياتي اتدمرت".

search