الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:33 ص

أنا عندي 90 سنة.. كيف علق رشوان توفيق على زواجه من شابة؟ (خاص)

رشوان توفيق

رشوان توفيق

زياد محمد

A A

كشف الفنان رشوان توفيق، رأيه في العديد من الشائعات المتداولة عليه في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وآخرها شائعة زواجه من شابة التقطت معه صورة تذكارية.

وقال رشوان، لـ"تليجراف مصر"، إن الإعلام لا ينقل مثل هذا الكلام الفاسد، بل من تداول شائعة الزواج من شابة، مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه ليس لديه حساب عبر  فيسبوك، لذلك لجأ إلى نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وتعامل مع القصة بشكل حازم. 

واستنكر رشوان توفيق، الشائعة قائلا: "أنا في الشيخوخة ولدي 90 عامًا.. هتجوز شابة صغيرة، إزاي يعني".

رأيه في الشائعات

وعن رأيه في شائعات الوفاة المتكررة، قال الفنان الكبير: “الإشاعات بقالها سنوات كتير، مين اللي في مزاجه يعمل ده، وفي اللي يقول عادل إمام توفى، ورجاء الجداوي كانت بتكلمني تطمن عليا بسبب الشائعات ديه كل شوية، قبل وفاتها”.

حسن حسني

واختتم: "آخر حاجة الفنان حسن حسني رحمة الله عليه، كان على شاشة التلفزيون، وقالوا علينا شائعات، وقالي كلنا هننتقل إلى رحمة الله، وهما مستقصديني ومستقصدين الفنانين، وكلنا في رحمة الرحمان، وندعو الله أن نكون من عباده الملخصين".

ألف ليلة وليلة

وشارك الفنان القدير رشوان توفيق كضيف شرف في مسلسل "ألف ليلة وليلة- جودر"، مع الفنان ياسر جلال، في السباق الرمضاني 2024. وقال عن الدور إنه من الأدوار الصعبة رغم قلة المشاهد.

search