الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:43 ص

بسبب كولر.. ثنائي الأهلي يقترب من الرحيل قبل نهاية الموسم

مارسيل كولر

مارسيل كولر

محمود موسى

A A

اقترب الثنائي محمد الضو “كريستو” وأليو ديانج من الرحيل عن الأهلي قبل نهاية الموسم الجاري.

وابتعد التونسي كريستو عن حسابات المدير الفني مارسيل كولر خلال الموسم الجاري، فيما غاب المالي ديانج عن المشاركة بشكل أساسي منذ عودته من الإصابة.

وبحسب مصدر لـ “تليجراف مصر”: “أصر التونسي كريستو على الرحيل من الأهلي على سبيل الإعارة للمشاركة في المباريات، وطلب كل من الرجاء المغربي والصفاقسي التونسي التعاقد مع جناح المارد الأحمر”.

وأضاف “التونسي يفضل الانتقال إلى الصفاقسي في الموسم الجديد عن التواجد في الدوري المغربي”.

وأتم “اقترب المالي أليو ديانج من الرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة باتجاه الدوري السعودي تحديدًا نادي الخلود لمدة موسم واحد مقابل 500 ألف يورو، ويرفض المارد الأحمر وضع بند أحقية الشراء".

كولر يخطر ديانج بترتيبه داخل الفريق

حدد مدرب النادي الأهلي مارسيل كولر، أولوياته من لاعبي مركز خط الوسط، وأن ديانج جاء في المرتبة الأخيرة بالنسبة للاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب السويسري في هذا المركز.

وقال المصدر، إن ديانج كان قد تحدث مع كولر للتأكيد على جاهزيته الفنية والبدنية خلال الفترة الأخيرة، وبالتحديد قبل مباراتي الجونة والاتحاد السكندري، إلا أن مدرب "القلعة الحمراء" واصل تجاهل اللاعب من الدفع به القائمة التي اختارها للمباريات.

وأوضح، أن طريقة لعب ديانج الكلاسيكية لا تتناسب مع الطريقة التي يسعى مارسيل كولر، دائمًا إلى تطوير لاعبي خط الوسط، وزيادة فاعليتهم تجاه المرمى، من خلال التسجيل أو صناعة الأهداف، وهو الأمر الذي وضع المالي أليو في المرتبة الأخيرة بين زملائه في هذا المركز بالرغم من إجادته الدفاع بشكل جيد وقطع الكرات من خلال الالتحامات القوية حيث يتمتع بقوام بدني قوي.

search