الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:21 م

ثنائي الزمالك مطلوب في ألمانيا وإسبانيا.. رسميا

الزمالك

الزمالك

محمود موسى

A A

تلقى نادي الزمالك، عرضًا رسميًا من ناديي ماجديبورج الألماني وسيلتا فيجو الإسباني، بشأن قضاء الثنائي أنس وائل وزياد أحمد فتحي، لاعبي فريقي 2005 و2007 بالقلعة البيضاء، لفترة معايشة، تمهيداً للتعاقد معهما خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بالقلعة البيضاء، إن النادي الألماني، طلب قضاء أنس وائل الجناح الهجومي لفريق 2005، لفترة معايشة لمدة أسبوعين، تمهيدًا للتعاقد معه، وهو ما وافق عليه مجلس إدارة النادي.

وأكد بدر حامد، أن أنس وائل يقوم حاليًا بإنهاء إجراءات السفر الخاصة به إلى ألمانيا، تمهيدًا للانضمام إلى تدريبات فريق ماجديبورج خلال الأيام القليلة المقبلة

وأضاف رئيس قطاعات كرة القدم بالنادي الأبيض، أن نادي سيلتا فيجو الإسباني، طلب قضاء زياد أحمد فتحي، لفترة معايشة لمدة أسبوعين، مشيراً إلى أن الإدارة وافقت على سفر اللاعب بعد إنتهاء إجراءات الخاصة به.

وأوضح بدر حامد، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لن يقف في طريق أي لاعب، لأن ذلك سيعود بالنفع فنياً على القلعة البيضاء في المستقبل القريب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

ينتظر عشاق الكرة المصرية والعربية بفارغ الصبر، موعد المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في بطولة السوبر الأفريقي، التي تقام في المملكة العربية السعودية.

يسعى الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى مواصلة سيطرته على البطولات الأفريقية وحصد لقب السوبر للمرة التاسعة، مُعززًا بذلك رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجًا باللقب.

في المقابل، يأمل الزمالك، حامل لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، في تعويض موسمه المحلي المتواضع، وتحقيق لقب السوبر للمرة الخامسة في تاريخه.

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

تقام مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الأفريقي، على أرض المملكة العربية السعودية، 27 سبتمبر المقبل، وسيتم تحديد التوقيت في وقت لاحق.

ويتم بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك، في بطولة السوبر الأفريقي، عبر قناة "إم بي سي مصر" المجانية المفتوحة، بجانب قناة بي إن سبورتس القطرية والمشفره.

search