الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:56 ص

تامر أمين عن اعتذار محمد رمضان للشاب المصفوع: نمبر وان في الأخلاق

الفنان محمد رمضان والشاب المصفوع

الفنان محمد رمضان والشاب المصفوع

نيفين عبد الغني

A A

أشاد الإعلامي تامر أمين، باعتذار الفنان محمد رمضان للشاب الذي صفعه في الساحل الشمالي، قائلًا "أنت النهارده نمبر وان.. مش في الفن لكن في الأخلاق والتواضع وفضيلة الاعتراف بالخطأ والتواصل مع الناس بشكل فيه احترام وتقدير".

وأضاف تامر أمين، خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" الذي يذاع على فضائية "النهار"، "في ناس بتقول إن الاعتذار يخلي صورتي وهيبتي تتهز قدام الجماهير لكن ده مش صح.. كل ما تعترف بغلطك الناس تكبرك وكل ما تكبر أنت نفسك الناس تصغرك".

وكان الفنان محمد رمضان، قد نشر فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام "، اعتذر خلاله للشاب الذي صفعه في الساحل الشمالي بعدما قام الشاب بالاستهزاء به ومناداته بـ "محمد حمضان".

أزمة محمد رمضان

وفي وقت سابق روى شاهد عيان تفاصيل واقعة صفع الفنان محمد رمضان لشاب في قرية مراسي بالساحل الشمالي، لـ"تليجراف مصر"، قائلًا إن الشاب حاول التقاط فيديو على طريقة (السيلفي)، مع محمد رمضان، وتطاول عليه بقوله “الفنان محمد حمضان”.

وأضاف أن محمد رمضان انزعج بشدة من تصرف الشاب، وطلب منه حذف الفيديو، ولكن الأخير رفض ذلك، قبل أن ينفعل عليه الأول ويطلب منه الهاتف ليحذف الفيديو بنفسه، وأشار إلى أن الأمر تطور إلى تبادل الصفعات بين الفنان والشاب.

search