الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:04 ص

العثور على جثة سيدة في ترعة بالبحيرة.. والداخلية تحاول "حل اللغز"

سيارات إسعاف - أرشيفية

سيارات إسعاف - أرشيفية

إسلام أبو الوفا

A A

عثر أهالي مركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، مساء اليوم، على جثة سيدة في العقد السادس من العمر، ملقاة بمياه ترعة الأنصارية، وتم انتشال الجثة بمعرفة رجال الإنقاذ النهري وتم إيداعها بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى شبراخيت المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات عقب تحرير محضر بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة شبراخيت، يفيد بعثور الأهالي على جثة ربة منزل في العقد السادس من العمر في حالة تعفن داخل مياه ترعة الأنصارية التابعة لذات المركز، وتم انتشال الجثمان من المجري المائي ونقله إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى شبراخيت المركزي.

جثة ربة منزل

على الفور، انتقل ضباط مباحث مركز شرطة شبراخيت لمكان الحادث، وتبين من الانتقال والفحص العثور على جثة ربة منزل في حالة تعفن، لسيدة تدعي "هيام ف.م" (53 عامًا)، مقيمة بقرية محلة قيس التابعة لمركز شبراخيت، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة للوقوف على أسبابها وملابساتها.

وفي واقعة أخرى، تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مركز شرطة بدر، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية موتوسيكل، بطريق التحدي أمام محطة وقود صبحى اتجاه بوابة العرب، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل الضحايا لمستشفى بدر المركزي.

بالفحص تبين وفاة كلا من، "أحمد محمد حافظ" 30 عاما، "أحمد صلاح الدين محمد" (34 عامًا)، مقيمان بقرية واقد بمركز كوم حمادة، وتم إيداع الجثتين بثلاجات حفظ الموتى بمستشفى بدر المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

search