السبت، 05 أكتوبر 2024

01:27 م

ساوثجيت يرفض الإجابة على سؤال مُلح.. ويفسر أسباب خروج كين

جاريث ساوثجيت

جاريث ساوثجيت

محمود صبري

A A

تحدث مدرب منتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، عن مستقبله بعد خسارة لقب يورو 2024، بعد الهزيمة من منتخب إسبانيا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب برلين الأولمبي.

وقال ساوثجيت خلال تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية، عندما سُئل عن مستقبله مع إنجلترا: "لا أعتقد أن الوقت الحالي مناسب لاتخاذ قرار مثل هذا، أحتاج إلى التحدث إلى الأشخاص المناسبين، الأمر ليس مناسبا الآن".

وحلل مدرب إنجلترا أداء فريقه في المواجهة: "نافسنا حتى نهاية المباراة النهائية، أعتقد أننا لم نحتفظ بالكرة بشكل جيد اليوم".

وأضاف: "دافعنا بشكل جيد ولكن عندما تستعيد الكرة، فأنت بحاجة إلى الخروج من هذا الضغط، ولم نتمكن من القيام بذلك، هذا يعني أنهم كانوا أكثر سيطرة على المباراة وهذا يمكن أن يرهقك قليلاً".

وواصل: "مع ذلك، نجحنا في إدراك التعادل، ثم أصبح الأمر مفتوحًا على مصراعيه، كانت هناك فرصة كبيرة في النهاية لإدراك التعادل، وكما هي العادة، كان الفارق ضئيلًا، أعتقد أنهم كانوا الفريق الأفضل في البطولة".

وفسر ساوثجيت أسباب استبدال هاري كين: "كان الأمر صعبًا عليه من الناحية البدنية، فقد دخل البطولة بعد خوض عدد قليل من المباريات ولم يصل إلى المستوى الذي كنا نأمله جميعًا".

واختتم: "المباريات تتطلب الكثير من الجهد، وكنا نعتقد أن نضارة أولي ستسمح لنا بالضغط بشكل أفضل وتقديم الضغط من الخلف، وأعتقد أن البدلاء دخلوا وفعلوا ما طلبنا منهم القيام به".

يذكر أن منتخب إنجلترا قد خسر لقب كأس الأمم الأوروبية للمرة الثانية على التوالي بعد خسارة لقب البطولة الأخيرة 2020 على أرضية ملعب ويمبلي لحساب منتخب إيطاليا.

search