الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:50 ص

3 جمل يجب أن تقولها كثيرا لزملائك في العمل

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

خاطر عبادة

A A

التواصل بين أفراد العمل هو أهم شيء في إنجاز العمل، خاصة عندما تعمل بشكل وثيق مع زملائك لأن الوظيفة تتطلب ذلك ولأن الشركات تعتمد بشكل متزايد على الحضور، يمكن للزملاء تحفيز وتعزيز بعضهم البعض، إذا كان هناك جو عمل لطيف مع جو ودي، فقد يكون لذلك تأثير إيجابي على الإنتاجية.

 ويعد تماسك الزملاء مهمًا جدًا، حيث يجب أن تسأل زملائك الحين والآخر عن آرائهم، وهذا يساعد في أكثر من مجرد العلاقات الشخصية.

3 جمل يجب أن تقولها لزملائك

أحتاج رأيك 

أنت مهتم بتقييم زميلك من خلال البحث عن خبراتهم هنا، فقد يبدو ذلك لطيفا من جانبك، وهذا قد يؤثر بشكل ما على إنجاز المهمة أو المشروع الذي طلبت المساعدة فيه بشكل أفضل، وفي الوقت نفسه، أنت تقدر زميلك، وفقا لصحيفة دير شبيجل الألمانية.

شكرًا

من المؤكد أن الزملاء يستحقون هذه الكلمة الصغيرة بين الحين والآخر، والتي يمكن تزيينها بإضافات فردية، على سبيل المثال، يمكن الإشادة بالموقف الإيجابي أو عندما يظل الزملاء هادئين في المواقف العصيبة، وهذا له تأثير على الآخرين؛ إذا شكرت زملائك على ذلك، فسيكونون سعداء بالتأكيد.

كيف يمكنني دعمك؟

في حالة حدوث أوقات عصيبة، يمكن أن تساعد هذه الجملة في التأكد من أن زميلك يبادلك الاهتمام والتواصل جيدًا، وسوف يتذكرون بعد ذلك أنك قد أزلت بعض العبء عنهم خلال الأوقات العصيبة وسوف يردون لك الجميل عندما تسنح الفرصة.

ومع ذلك، قد تكون البداية صعبة بالنسبة لبعض الناس، ما يجب أن تضعه في اعتبارك عندما يتعلق الأمر بالأحاديث الصغيرة في العمل.

search