الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:29 ص

نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها في شوارع لندن بصورة نادرة

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد

ميرونا سامي

A A

نشرت الفنانة نبيلة عبيد، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة تجمعها مع صديقها الكاتب الصحفي اللبناني الراحل، محمد بديع سربيه، في شوارع لندن.

وعلقت نبيلة عبيد على الصورة قائلة: "صورة من الذكريات الجميلة أنا وصديقي الكاتب الصحفي الراحل محمد بديع سربيه صاحب ورئيس تحرير مجلة الموعد في جوله بشوارع لندن حكايات كثيرة تجمعنا وذكريات أحلى مساكم ورد وحشتوني". 

نبيلة عبيد والكاتب الصحفي الراحل محمد بديع

مشاركتها في فيلم وثائقي 

تشارك الفنانة نبيلة عبيد، في فيلم وثائقي يتناول مسيرة الفنانة الجزائرية وردة، ومن المقرر عرضه في حفل خاص بعنوان "ليلة جدة"، من تنظيم هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

نبيلة عبيد وفريق عمل الفيلم

وكان قد نشر أحمد وجيه، مدير أعمال الفنانة نبيلة عبيد في وقت سابق، صورة أثناء تسجيل الفيلم الوثائقي، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقًا بقوله “شكرًا الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، شكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعوة وإقامة حفل تكريم للراحلة العظيمة السيدة وردة الجزائرية بالسعودية".

آخر أعمال نبيلة عبيد


وكانت آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد مشاركتها في مسلسل سكر زيادة الذي تم عرضه في رمضان 2020، وضم عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم: نادية الجندى، سميجة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، هنادي مهنا.

مسلسل سكر زيادة 

ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وإخراج وائل إحسان.

search