الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

«كحلة» يحذر صلاح من «موضة أندية السعودية»

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

محمود موسى

A A

أكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر، أن أهم أهدافه في عام 2024، هو التتويج ببطولة أمم أفريقيا التي تنطلق في كوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير وحتى 10 فبراير المقبل.

وظهر هداف ليفربول والفراعنة في أول تدريب له مع المنتخب المصري خلال المعسكر المقام بالعاصمة الإدارية استعدادًا للبطولة.

ورصد "تليجراف مصر" تفاصيل حوار جانبي دار بين نجم ليفربول، وكريم كحلة، بطل رفع الأثقال المصري، على هامش مران اليوم.

وطلب "كحلة" من نجم المنتخب المصري، استكمال مسيرته مع فريقه الحالي ليفربول قائلًا: "فُكك من أندية السعودية، دي موضة وهتبطل، مصر كلها عايزاك تكمل مشوارك في المكان اللي يليق بيك، خليك في ليفربول".

محمد صلاح رفقة كريم كحلة بطل الملاكمة المصري

وتجاهل صلاح حديث بطل المكالمة بدبلوماسيته قائلًا: "هدفي الأهم في 2024 التتويج بأمم أفريقيا، جاء الوقت للتركيز على هذا الهدف والحلم".

وكشفت تقارير إنجليزية قبل أيام رغبة النجم المصري في استكمال مسيرته مع فريقه الحالي، وأنه يتجه إلى تجديد تعاقده رغم العروض الكبيرة التي تحاصره من أندية دوري روشن.

ويبدي "صلاح" أولوية كبيرة في الآونة الحالية لأمم أفريقيا التي تعد أبرز تحدياته، بعدما صرح عقب فوز فريقه بالجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي على نيوكاسل: "الفوز بأمم أفريقيا هو حلم حياتي".

في المقابل، يرفض البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أن يعد بالتتويج، فعاد وكرر قوله في تصريحات صحفية اليوم، بأنه سيسعى للانتصار في كل مباراة، لكنه لا يستطيع أن يعد بالتتويج بالبطولة.

كلام البرتغالي جاء مناقضًا لما صرح به وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على هامش المران أيضًا.

صبحي قال في تصريحات صحفية، إن المدير الفني البرتغالي حصل على كل الدعم المطلوب، ووعد بأنه سيتوج تلك الجهود بالفوز بأمم أفريقيا في كوت ديفوار.

search