الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:54 ص

ضبط المتهم بالتخلص من عمدة قرية بالدقهلية

المتهم بقتل عمدة الدقهلية

المتهم بقتل عمدة الدقهلية

الدقهلية - مي الكناني

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض على المتهم بالتخلص من عمدة قرية الطيبة التابعة لمركز نبروه، بعدما سدد له طعنات نافذة في الجسم، بسبب خلافات، إثر جلسة عرفية انتهت بطلاق المتهم.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة نبروه من المستشفى المركزي، بوصول عبدالمنجي محمد عبدالمنجي خريبه، وشهرته نور عبدالمنجي، ويبلغ من العمر 65 عامًا، شيخ قرية الطيبة والقائم بعمل العمدة، جثة هامدة بها طعنات. 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، بالفحص تبين مقتل شيخ القرية والقائم بعمل العمدة، بعدما ترصد له المتهم ويدعى ط.ع.ب.، يبلغ من العمر 30 عامًا، مقيما بذات القرية، على كوبري القرية أثناء عودته من صلاة الجمعة، وسدد له طعنات نافذة من سلاح أبيض وفر هاربًا.

وكشفت التحريات أن المجني عليه ترأس جلسة عرفية خاصة بطلاق المتهم منذ سنوات، وتم تحرير إيصالات أمانة لإلزامه بدفع نفقة ومصروفات أبنائه، إلا أنه لم يلتزم، ما تسبب في حدوث خلافات بينهما، وترصد له المتهم وتخلص منه.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

search