الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

أبرزها برشلونة.. داني أولمو هدف لـ3 أندية كبرى

داني أولمو

داني أولمو

محمود موسى

A A

يبدو أن مستقبل لاعب لايبزيج داني أولمو غير واضح حتى الآن، بعد تألقه في يورو 2024 مع منتخب إسبانيا، وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية فإن لاعب خط الوسط الإسباني هدف لبرشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي.

وعندما سُئل بعد الفوز 2-1 يوم الأحد على إنجلترا في نهائي كأس أوروبا 2024 عما إذا كان يفكر في العودة إلى الدوري الإسباني هذا الصيف، قال أولمو لقناة TVE: "سنرى".

وسجل أولمو (26 عامًا) 3 أهداف في كأس أوروبا 2024 ليساعد إسبانيا على الفوز بالبطولة.

وأكمل أولمو أحد خريجي برشلونة مؤخرًا موسمه الرابع الكامل في لايبزيج، ولديه شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو مع لايبزيج، وينتهي عقد أولمو في يونيو 2027.

رئيس رابطة الليجا يقرّب برشلونة من صفقة الموسم

وأكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم أن برشلونة قادر على التعاقد مع نجم منتخب إسبانيا نيكو ويليامز هذا الصيف.

وبرز ويليامز كواحد من أكثر اللاعبين المطلوبين في فترة الانتقالات بعد تألقه خلال مسيرة إسبانيا إلى نهائي بطولة أوروبا 2024.

ولفت أداء اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا المذهل انتباه فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بما في ذلك تشيلسي وأرسنال وليفربول، على الرغم من أن برشلونة برز كمرشح رئيسي للموافقة على الصفقة.

ورغم الصعوبات الاقتصادية التي يواجهها النادي، أكد رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، اهتمام النادي بضم ويليامز، وقال إن الفريق الكتالوني لديه القوة المالية للفوز بالسباق.

وأكد تيباس أن برشلونة "قريب" من القدرة على تمويل الصفقة، بعد أن وافق على "قاعدة 1/1" مع رابطة الدوري الإسباني، والتي تنص على أن النادي يمكنه استثمار يورو واحد مقابل كل يورو يوفره عند الخروج.

search