الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:36 ص

يوفنتوس ينافس ليفربول على ضم نجم الكالتشيو

يوفنتوس

يوفنتوس

محمود موسى

A A

يرغب يوفنتوس في ضم لاعب خط وسط أتالانتا، تيون كوبمينيرز، خلال الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوف السيدة العجوز.

وقال الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، إن أتالانتا حدد سعر نجم الفريق تيون بـ60 مليون يورو، مما قد يجد يوفنتوس صعوبات كبيرة في التعاقد مع نجم أتالانتا.

ولفت الصحفي الإيطالي عبر صفحته الرسمية على "إكس"، إلى أن ليفربول دخل في سباق ضم كوبمينيرز في الميركاتو الصيفي بعد تألق اللاعب في الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

مدافع أرسنال

وفي سياق آخر، يتنافس نادي إنتر ميلان مع يوفنتوس وبولونيا على التعاقد مع جاكوب كيويور مدافع أرسنال الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المتوقع أن يغادر كيويور، أرسنال مع اقتراب "الجانرز" من التعاقد مع ريكاردو كالافيوري من بولونيا، حيث وافق الفريق اللندني على صفقة للحصول على خدمات الدولي الإيطالي.

وسيعمل وصول كالافيوري على زيادة المنافسة على الأماكن في دفاع ميكيل أرتيتا، ومن المقرر أن يغادر كيويور بحثًا عن المزيد من الدقائق خلال الفترة المقبلة.

وعانى الدولي البولندي من أجل الحصول على دور في أرسنال، ولم يبدأ سوى 16 مباراة بالدوري خلال 18 شهرًا قضاها في ملعب الإمارات، ومع وجود مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة في مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر، فإن أرسنال مستعد لبيعه وسط اهتمام أندية الدوري الإيطالي.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو”، أن إنتر ميلان تقدم على يوفنتوس في سباق ضم مدافع أرسنال، حيث يتطلع بطل إيطاليا إلى تعزيز خط دفاعه الموسم المقبل.

ومع ذلك، كان اسم كيويوير أيضًا محل مناقشة بين أرسنال وبولونيا خلال المفاوضات بشأن كالافيوري، الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع وصيف الدوري الإنجليزي.


 

search