الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:53 ص

بعد تجاهل البايرن.. ميلان يعرض عقدًا جديدًا على هيرنانديز

ثيو هيرنانديز لاعب ميلان

ثيو هيرنانديز لاعب ميلان

محمود موسى

A A

يستعد نادي ميلان الإيطالي لتمديد عقد الظهير الأيسر ثيو هيرنانديز، بعد تراجع اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد معه.

وحسبما ذكرت صحيفة جازيتا ديلو سبورت “ميلان سيعرض على هيرنانديز  عقد جديد كبير ليعكس أهميته في الفريق”.

كان بايرن ينظر إلى اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا على أنه بديل مثالي في حالة رحيل ألفونسو ديفيز، ولكن مع أن اقتراب انتقال اللاعب الكندي إلى ريال مدريد، سيحاول ميلان تجديد عقد الفرنسي الذي ينتهي عقده الحالي في عام 2026 لمنع رحيله إلى الدوري الألماني.

صراع إيطالي.. ميلان ينافس نابولي لاستقطاب المهاجم البلجيكي

ودخل سباق التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، نجم تشيلسي الإنجليزي، مرحلة جديدة، حيث أبدى نادي ميلان الإيطالي اهتمامه بضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لينافس بذلك غريمه نابولي الذي يسعى هو الآخر لضم اللاعب.

وانتهت إعارة لوكاكو إلى نادي روما الإيطالي بنهاية الموسم الحالي، ويبدو من غير المرجح أن يتمكن الجيالوروسي من شراء عقده بشكل نهائي بسبب الأزمة المالية التي تواجهها الإدارة.

ميلان ينضم إلى سباق التعاقد مع لوكاكو

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فقد انضم نادي ميلان إلى سباق التعاقد مع لوكاكو، لينافس بذلك غريمه اللدود نابولي في الحصول على خدمات المهاجم البلجيكي.

ويسعى نابولي، بقيادة مدربه الجديد أنطونيو كونتي، إلى تعزيز خط هجومه بشكل قوي، خاصة في ظل احتمالية رحيل المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين.

ويُعد لوكاكو خيارًا مثاليًا لكونتي، نظرًا لتاريخه المميز مع إنتر ميلان الإيطالي. أما ميلان، فإنه يبحث عن بديل للمهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو الذي رحل مؤخرًا إلى الدوري الأمريكي.

search