الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:03 م

صفاء جلال: سيدة ألقت رضيعها أرضًا بسبب مشهدي في "سابع جار"

صفاء جلال

صفاء جلال

زياد محمد

A A

كشفت الفنانة صفاء جلال، رأيها في الأعمال التي تهتم بقضايا المرأة، كما تحدثت عن مشاركتها في مسلسل "ورق التوت".

وقالت، خلال حوارها مع "تليجراف مصر"، إن الأعمال التي تهتم بقضايا المرأة مهمة بشكل كبير، كما أكدت أنها تريد المشاركة في عمل مثل مسلسل "ورقة توت" مرة أخرى، لأنه ناقش معظم قضايا المرأة.

وتابعت: "مسلسل ورقة توت ناقش قضايا ختان البنات، وزواج القاصرات، والعنف ضد المرأة، ويعد واحدًا من أهم الأعمال المتكاملة في مشاكل المرأة، التي تمر بها إلى وقتنا هذا، وأثر بشكل كبير في مجموعة من الشباب".

أغرب تعليق

وكشفت عن أغرب تعليق ورد إليها من قبل الجمهور  على مشاهدها في مسلسل "سابع جار"، إذ قالت إنه مشهد وفاة اللواء في مسلسل "سابع جار"، جعل الجمهور يبكي، مضيفة "سيدة من المشاهدين قالت لي أنها ألقت طفلها الرضيع في الأرض من صدمة المشهد، وهذا هو تأثير الدراما على الجمهور".

تعاونها مع دلال عبد العزيز

وتحدثت عن تعاونها مع الفنانة دلال عبد العزيز في مسلسل "سابع جار"، قائلة "هي عمود من أعمدة نجاح مسلسل سابع جار، لا نستطيع تخيل العمل بدونها، عملت معها في هذا العمل وأنا حامل في ابنتي الصغيرة".

وتابعت: "كانت تجمعنا دائمًا، وهي امرأة متواضعة، وبسيطة، ومبهجة في موقع التصوير، وتساعد الكل بشكل كبير، وتعاملت معنا كأصدقائها، أو كما تعامل أبنائها، الله يرحمها، فقدنا إنسانة وممثلة عظيمة".

search