الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:27 ص

الطبيب.. كلمة السر في عودة شيرين عبدالوهاب لجمهورها (تفاصيل جديدة)

شيرين عبد الوهاب والطبيب نبيل عبد المقصود

شيرين عبد الوهاب والطبيب نبيل عبد المقصود

منى الصاوي

A A

كشفت مصادر مقربة من الفنانة شيرين عبدالوهاب، أنها استردت جزءًا كبيرًا من عافيتها، بعد الأزمة الأخيرة مع طليقها المطرب حسام حبيب.

طبيبها الخاص

وأكدت المصادر، لـ "تليجراف مصر"، أن شيرين الآن تقيم بمنزل طبيبها الخاص الدكتور نبيل عبدالمقصود، أستاذ علاج السموم والإدمان، بكلية الطب قصر العيني، رفقة أسرته لحين تماثل الشفاء، واستعادة توازنها النفسي.

خطة علاجية نفسية

وأشارت المصادر، إلى أن الفنانة خضعت لخطة علاجية دوائية ونفسية مكنتها من استعادة جزء كبير من هدوئها، وهي الآن تشعر بـ "راحة تامة"، على حد وصفهم.

رحلة العلاج

رافق الدكتور نبيل، شيرين عبدالوهاب، والذي وجهت له الشكر وقبلت يديه في حفلتها بقرطاج أغسطس 2022، في رحلة العلاج، وسخر وقته وجهده في محاولة لتخفيف وطأة الآلام النفسية التي لحقت بها إثر تعرضها للضرب المبرح على يد طليقها، فضلًا عن الأزمات المتلاحقة التي حاصرتها خلال الآونة الأخيرة مع شقيقها محمد عبدالوهاب، حسبما أفادت المصادر.

الأب الروحي

وأوضحت المصادر أن عبدالمقصود ليس مجرد طبيبًا لشيرين فحسب، بل تعتبره أباها الروحي الذي تحتمي به من سوءات الحياة، حيث تثق في رأيه وحكمته في إدارة الأزمات والمشكلات، فضلًا عن تدخله الدائم بينها وطليقها في مشاكلهم العائلية.

ضرب مبرح

لم يتوان طبيب شيرين في تقديم سبل الدعم لها، وكان أول الحاضرين في منزلها فور علمه بتعدي حسام حبيب عليها بالضرب المبرح، وفقًا للمصادر.

الصفعة الأخيرة

ولفتت المصادر إلى أن الأزمة الأخيرة كانت كالصفعة على وجه شيرين عبدالوهاب التي جعلتها تستفيق لما يدور حولها، وتنظر إلى نفسها في مرآة مختلفة لتعود إلى جمهورها بكامل روعتها وتألقها.

أوامر الفريق الطبي

انصاعت الفنانة لأوامر طبيبها، وخضعت لخطة علاجية وتأهيلية دقيقة للعودة إلى جمهورها في أقرب فرصة.

راحة وهدوء

وتقول المصادر، إن الأوضاع النفسية والصحية لابنتيها هي أكثر ما يقلق شيرين في الفترة الحالية، الأمر الذي دفعها إلى التنازل عن المحاضر المقدمة ضد طليقها، فقط لإبعادهن عن الأزمات، سيما بعد ادعاء حبيب أن حقيقة الأمر تتمثل في دخوله للدفاع عن ابنة شيرين بسبب خلافات أسرية بينهما.

انتهاء الأزمة

وانتهت الأزمة الأخيرة بين الفنانة شيرين عبدالوهاب، والمطرب حسام حبيب، بالتصالح داخل مقر نيابة التجمع، بعد تحريرها محضرًا ضده اتهمته فيه بالاعتداء عليها وإصابتها بجروح قطعية في الرأس وكدمات وإتلاف الاستوديو الخاص بها.

بداية القصة

حسب محضر الشرطة، حدث اشتباك لفظي بين شيرين وحسام، حول أحقيتها في الاستوديو المملوك لكلاهما، وسرعان ما تبدل الأمر إلى "علقة ساخنة"، أصيبت على إثره شيرين بجروح قطعية في الرأس وكدمات متفرقة بالجسد.

تقرير طبي

واتهمت شيرين طليقها بالاعتداء عليها، وفقًا لتقرير طبي صادر عن أحد المستشفيات الكبرى بمنطقة التجمع الخامس، وسرقة هاتفها المحمول وعقد ألماس و50 ألف دولار.

وكشف التقرير الطبي، إصابتها بجرح (3 سم) بالرأس، وتجمع دموي بالعين اليسرى، سحجات وكدمات بجميع أنحاء الجسم وجروح بالقدمين.

إخلاء سبيل

واستدعت النيابة، حسام حبيب الذي أنكر خلال التحقيقات التهم الموجهة إليه من طليقته، نافيًا الاعتداء عليها، بل قامت هي بتكسير الشقة، وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيله بضمان محل إقامته.

أزمات متتالية

وما بين الأزمة والأخرى، يوهم الطرفان جمهورهما بأن العلاقة على ما يرام وأن "الحب ولّع في الدرة" كما وصفها الفنان محمد هنيدي، في فيلم "عسكر في المعسكر"، وحياتهما المستباحة ما هي إلا شائعات تمس علاقتهما الخاصة.

زواج حسام وشيرين

في إبريل عام 2018، ومع إعلان الثنائي زواجهما، وصف البعض تلك الفترة بـ "قصص خلافات تخللها زواج".

حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الأول في 2018

في منتصف عام 2020، بدأت تظهر الخلافات بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب علنًا، بعد تداول أنباء عن وقوع اشتباك بينهما داخل فيلا في مدينة الرحاب بالقاهرة، إذ تدخل الفنان أحمد سعد حينذاك، في محاولة منه لتهدئة الأزمة، ونشر صورة عبر حسابه الشخصي للثنائي في إشارة إلى أن الأمور بينهما على ما يرام.

منشور الفنان أحمد سعد عن شيرين وحسام

الطلاق الأول

وفي ديسمبر 2021، انفصل الزوجان رسميًا، وأصدرت شيرين بيانًا عبر صفحاتها بمنصات التواصل الاجتماعي: "تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها".

أضافت: "الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

حلاقة على الزيرو

وبعد واقعة حلق شعرها الشهيرة، عادا الثنائي المثير للجدل إلى حياتهما الزوجية بعد الكشف أنهما يقيمان معًا دون الإعلان عن ذلك للجمهور.

شيرين برأس محلوقة

أزمة جديدة

أزمة جديدة تضاف لقائمة مشكلات الثنائي الفني، في يوليو 2022، فاجأت شيرين جمهورها بقولها "اللي يشوف حسام يبول عليه"، وذلك خلال مكالمتها الشهيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة".

وأضافت شيرين، "كنت أعيش مع رجل لا يعمل تقريبًا، ولا يزور أهله أو أصدقائه، ولا يفعل شيئًا سوى الاهتمام بالكلاب، في إشارة منها إنها من تنفق على المنزل، وتدير الأمور المادية.

العودة مجددًا

وبعد المداخلة بأيام قليلة، تقدمت شيرين ببلاغ رسمي ضد حسام، متهمة إياه بالنصب واستيلائه على سيارة بقيمة 172 ألف دولار، وطالبت بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور حتى انتهاء التحقيقات.

وبعد بضعة أشهر، تنازلت شيرين عن البلاغ وعادت للزواج من حسام مجددًا، وذلك بعد أن ادعى شقيقها أنها أدمنت المواد المخدرة وكانت تواصل لقاء حسام.

مكالمات مسربة

بينما تدلي شيرين عبدالوهاب بتصريحات تدين فيها حبيب، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تسريبات صوتية لحسام حبيب يتهم فيها عائلة شيرين بالاستغلال المالي وسرقة أموالها، كما تضمن التسجيل إساءات وشتائم موجهة إليهم.

الطلاق الأخير

وصلت أزمات الثنائي إلى السعودية، إذ نشب خلافًا جديدًا بينهما في إحدى حفلاتها بالرياض، حيث اتهمت شيرين، حسام بالتدخل في أعمالها الفنية، وقد وصل الأمر إلى إلغاء حسام لإحدى حفلاتها مع الشركة المنظمة دون الرجوع إليها، مما أثار غضبها، حتى وقع الطلاق الثالث بينهما في ديسمبر 2023.

search