الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:30 ص

ليبوف مديرًا فنيًا للكرة النسائية بالأهلي

 ليبوف مديرًا فنيًا لفريق الكرة النسائية

ليبوف مديرًا فنيًا لفريق الكرة النسائية

محمد فتحي

A A

تعاقد مسؤولو النادي الأهلي مع المدير الفني السابق لمنتخب المغرب للناشئات والشابات، الفرنسي ديمتري ليبوف، لتولي تدريب فريق الكرة النسائية بالقلعة الحمراء.

واتفقت إدارة الأهلي على كل بنود التعاقد مع المدرب الفرنسي، لتولي تدريب فريق الكرة النسائية بداية الموسم الجديد، على أن يكون الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة، من أجل تقديمه إلى وسائل الإعلام.

وجرى تشكيل فريق للكرة النسائية بالنادي منذ عامين، بعد إلزام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية بتكوين فرق لكرة القدم النسائية، من أجل الحصول على رخصة الأندية.

وقام شادي محمد علي بتوثيق عقود برواتب مجزية للاعبي فريق الكرة النسائية، من أجل ضم عناصر مميزة وتحفيز اللاعبين على حصد البطولات في الفرق المختلفة بالقطاع النسائي، خاصة فريقي مواليد 2006-2009، للاستعانة بهم في الفريق الأول مستقبلًا.

من هو ديمتري ليبوف؟

ويمتلك الفرنسي ديمتري ليبوف، صاحب الـ40 عامًا، سيرة ذاتية قوية في الكرة النسائية، إذ سبق وعمل مع عدد من الأندية الفرنسية على رأسها باريس سان جيرمان وليون وبوردر، بجانب نابولي الإيطالي، كما كانت له تجربة مع منتخب المغرب للناشئات والشابات، قبل أن يرحل في نهاية مايو الماضي، وحقق 15 بطولة خلال مشواره التدريبي.

search