الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:30 م

رسائل أبطال مصر لـ"صلاح" قبل كأس أمم أفريقيا

محمد صلاح نجم منتخب مصر

محمد صلاح نجم منتخب مصر

محمد فتحي - محمود موسى

A A

ساند أبطال الألعاب الأخرى منتخب مصر لكرة القدم، قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفور في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

وحرص أبطال الألعاب الأخرى التقاط الصور التذكارية مع محمد صلاح نجم الفراعنة في تدريب منتخب مصر، الجمعة استعدادًا لخوض كأس الأمم الأفريقية.

وبحسب مراسل “تليجراف مصر” علق محمد إبراهيم “كيشو” لاعب المصارعة الرومانية الذي حاز لقب بطل العالم في المصارعة تحت سن (23) مرتين في منافسات 2018 و2019، قائلا "الظروف الصعبة التي مريت بها دافع لنا".

محمد إبراهيم “كيشو” رفقة صلاح

وأضاف “هتكون معانا في أوليمبياد باريس، ميكالي كان قايل إن صلاح على رأس قائمة منتخب مصر"، ولم يعقب نجم ليفربول على حديثه، واكتفى بالابتسامة.

أما أدهم معتز لاعب منتخب مصر ونادي الصيد لسلاح السيف، فقال لـ"صلاح": “سيبت التدريب والمعسكر وجريت أول ما عرفت إنك موجود، قلدت نضارة كلوب من حبي في ليفربول”.

صلاح رفقة أدهم معتز

سارة سمير تداعب محمد صلاح

فيما قالت سارة سمير الرباعة المصرية التي فازت بالميدالية البرونزية في وزن 69 كجم ضمن منافسات رفع الأثقال في الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 “نجاحك دفعة لنا قبل أوليمبياد باريس”.

صلاح رفقة سارة سمير

وأضافت مازحة “تاني مرة توعدني بهدية كبيرة وتجبلي قميصك الرجالي”.

كحلة يحذر صلاح من دوري روشن

ورصد "تليجراف مصر" تفاصيل حوار جانبي دار بين نجم ليفربول، وكريم كحلة، بطل الملاكمة المصري، على هامش مران اليوم.

صلاح رفقة كريم كحلة

وطلب "كحلة" من نجم المنتخب المصري، استكمال مسيرته مع فريقه الحالي ليفربول قائلًا: "فُكك من أندية السعودية، دي موضة وهتبطل، مصر كلها عايزاك تكمل مشوارك في المكان اللي يليق بيك، خليك في ليفربول".

وتجاهل صلاح حديث بطل المكالمة بدبلوماسيته قائلًا: "هدفي الأهم في 2024 التتويج بأمم أفريقيا، جاء الوقت للتركيز على هذا الهدف والحلم".

ورد صلاح على أبطال الألعاب الفردية: “أنتم مشرفين مصر ورافعين رأسها وإن شاء الله تحققوا الذهب في الأولمبياد”، مؤكدا لهم أن الألعاب الفردية تحتاج لبذل جهد أكبر من الجماعية.

search