الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:31 ص

تفاصيل إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيماء رستم

A A

أعلنت شركة فيلفت برودكشن الجهة الإنتاجية لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في لبنان إلغاءه لحين استقرار حالتها الصحية.

وكان من المفترض أن يقام الحفل في لبنان يوم 20 يوليو الجاري، لكن أزمة شيرين الأخيرة حالت دون ذلك.

وتعرضت شيرين عبد الوهاب مؤخرا لأزمة صحية عقب مشاجرة مع طليقها حسام حبيب، تسبب في حدوث فتح برأسها، وكدمات بوجهها وأسفل عينيها.

وقامت شيرين عبد الوهاب بتحرير محضر في قسم الشرطة بالتجمع الأول ضد طليقها حسام حبيب، انتهى بالصلح بين الطرفين.

من جانبه كشف الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، رئيس تحرير "تليجراف مصر"، سبب تنازل الفنانة شيرين عبد الوهاب عن المحضر الذي حررته ضد طليقها الفنان حسام حبيب، واتهمته فيه بسرقة عقد ألماس و50 ألف دولار.

وقال عبد الراضي خلال مداخلة سابقة تلفزيونية مع برنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين، ويذاع على فضائية "آخر النهار"، "قصة شيرين غريبة وبقت مرهقة جدا بتستنزف من رصيدها وموهبتها ومعرفش إيه اللي رماها في هذا المنحنى، هي داخلة في ورطة كبيرة جدا".

أضاف، "للأسف أنا حاضر الموضوع من أوله، شيرين راحت قسم التجمع وعملت محضر وكان نازل من وشها وجسمها دم بغزارة، والمفاجأة أن شيرين بعد يومين أو تلاتة راحت اتنازلت عن المحضر بعد القبض على حسام حبيب والتحقيق معه".

وكشف عن سبب تنازلها عن المحضر قائلا، "حسام حط اسم بنت شيرين في المحضر وده اللي خلاها تتنازل عشان بنتها"، وتابع، "اللي الناس متعرفوش إن حسام قدم شكوى في حقوق المرأة والطفل ضد شيرين، وقال إنها بتضربها وتقص شعرها".

واستطرد، "شيرين وحسام ومحاميهما التقوا واتفقوا على التنازل، ومسلسل شيرين مش هينتهي، شيرين أخطأت في حق نفسها وهي اللي لازم تنقذ نفسها مش حد تاني".

search