الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:35 ص

الأهلي يقترب خطوة كبيرة من التعاقد مع نجم الإسماعيلي (خاص)

الإسماعيلي

الإسماعيلي

هيثم موسى

A A

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

وأكد مصدر مطلع داخل نادي الإسماعيلي في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن هناك مفاوضات بين الأهلي ووكيل عمر الساعي خلال الفترة الأخيرة. 

وقال المصدر، إن الأهلي على اتصال مباشر مع محمد تاج وكيل عمر الساعي، لمعرفة موقف الإسماعيلي من رحيل اللاعب، والشروط الواجبة لإتمام الصفقة، ولكن بشكل شفهي حتى الآن، قبل التقدم بعرض رسمي إلى مجلس إدارة الدراويش. 

عمر الساعي 

وأضاف المصدر، أن عمر الساعي كان يسعى لخوض تجربة الاحتراف منذ فترة طويلة، في ظل وجود بعض العروض عن طريق وكيله بعروض من أندية خارج مصر. 

وأوضح أن النادي الأهلي اقترب خطوة كبيرة من إتمام صفقة عمر الساعي، خاصة وأن اللاعب ووكيله وصلا لاتفاق مع إدارة القلعة الحمراء، ويتبقى فقط وضع الرتوش الأخيرة على كافة الأمور المتعلقة بانتقال الساعي للقلعة الحمراء، ثم يتم بعدها تقديم عرض رسمي لـ "الدراويش". 

عمر الساعي 

وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، لن تمانع من التفريط في عمر الساعي في الميركاتو الصيفي الجاري، إذا حصل على مقابل مالي مناسب. 

الأهلي يزاحم هامبورج الألماني على ضم جوناثان أوكيتا

في سياق متصل، دخل النادي الأهلي في صراع مع هامبورج الألماني، لضم مهاجم نادي زيورخ السويسري الكونغولي جوناثان أوكيتا، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الكونغولي جوناثان أوكيتا أقرب للرحيل إلى ألمانيا منه إلى مصر الموسم المقبل، في ظل اهتمام نادي هامبورج الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية الألماني لتدعيم صفوفه الموسم المقبل، وفقا لما نشرته شبكة "rdcnews" السويسرية.

وكانت صحيفة "Blick" السويسرية كشفت أن “أوكيتا”، 27 عامًا، يرتبط بعقد مع إف سي زيوريخ حتى نهاية موسم 2025 المقبل، مؤكدة أن ناديه يرحب بالاستغناء عن خدماته خلال الصيف لتحقيق أفضل استفادة مالية منه.

أضافت الصحيفة، أن النادي الأهلي المصري ومديره الفني مارسيل كولر، تواصلوا بصفة غير رسمية مع إدارة زيورخ للاستفسار عن إمكانية الحصول على خدمات جوناثان أوكيتا.

أوضحت أن قيمة جوناثان أوكيتا السوقية تبلغ (مليوني يورو)، وهو ثالث أغلى لاعب في الفريق، وإذا جاء العرض المناسب فمن الممكن أن يغادر الكونغولي في الوقت المناسب.

search