الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:38 ص

بعد أن قبلت جنة عليوة اعتذارها.. ماذا فعلت شهد سعيد؟

اللاعبة شهد سعيد

اللاعبة شهد سعيد

بعد قبول اللاعبة جنة عليوة اعتذار زميلتها في لعبة الدراجات شهد سعيد، بدأ الكثيرون يتساءلون: ماذا فعلت شهد سعيد؟ وهو ما يجيب عنه “تليجراف مصر” في هذا التقرير.

ماذا فعلت شهد سعيد

ماذا فعلت شهد سعيد ؟

وتردد هذا التساؤل في الأيام الأخيرة: ماذا فعلت شهد سعيد بعد قرار اللاعبة جنة عليوة بقبول اعتذارها؟ والذي جاء بعد الإعلان عن عدم مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024.

وعبرت اللاعبة جنة عليوة عن رضاها الكامل بقرار الصلح بجانب تنازلها عن البلاغ المقدم منها، كما تمنت لها التوفيق في البعثة المصرية في أولمبياد باريس، بالإضافة إلى تمنيها المشاركة المشرفة في أولمبياد لوس أنجلوس 2028.

شهد سعيد وإيذاء زميلتها

وكانت اللاعبة شهد سعيد تعمدت إيذاء زميلتها جنة عليوة ومحاولة إسقاطها من على الدراجة أثناء سباق في بطولة الجمهورية الدرجات (فردي سيدات)، أبريل الماضي، ما نتج عنه إصابات خطيرة، منها كسور في عظمة الترقوة أعلى الكتف، بخلاف ارتجاج في المخ ما أدى إلى فقدان مؤقت في الذاكرة.

ووقع الاتحاد المصري للدراجات عقوبة على اللاعبة شهد سعيد حينها بالإيقاف لمدة عام عن المشاركة في بطولات الجمهوري وغرامة مالية قدرها 5 الآلاف جنيه.

وخلال الأيام الماضية، أعلن الاتحاد المصري للدراجات مشاركة اللاعبة شهد سعيد ضمن منتخب مصر للدراجات للبعثة المصرية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، ما أعاد فتح القضية مجددًا، وسط مطالبات جماهيرية للجهات المسؤولة باستبعاد شهد سعيد من المشاركة في الأولمبياد.

جنة عليوة

أولمبياد باريس 2024

وكان الاتحاد المصري قد أرسل خطابًا رسميًا إلى نظيره الدولي، أمس الإثنين، للمطالبة بمشاركة اللاعبة شهد سعيد في أولمبياد باريس، وذلك بعد ساعات من قبول جنة عليوة الاعتذار، وطلب الاتحاد ورقا مترجمًا عن اللاعبة وتفاصيل الأزمة، حسبما صرح مصدر مسؤول باتحاد الدرجات لـ“تليجراف مصر”.

ومن المُقرر أن يتلقى الاتحاد المصري الرد من الاتحاد الدولي بعد 48 ساعة، حيث سيكون غدًا الأربعاء موعد حسم موقف مشاركة اللاعبة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024.

search