الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:30 ص

ريال مدريد يزيد اهتمامه بضم أرنولد من ليفربول

ترينت ألكسندر أرنولد

ترينت ألكسندر أرنولد

محمود صبري

A A

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني اتخذ خطوات ملموسة في مساعيه للتعاقد مع الظهير الأيمن لنادي ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد. 

دخل ألكسندر أرنولد الأشهر الـ12 الأخيرة من عقده مع ليفربول، حيث تأخرت المحادثات بشأن تمديد عقده بسبب حاجة الريدز إلى العثور على إدارة رياضية ومدير جديد في وقت سابق من هذا الصيف.

وأكد موقع “ 90min” أن ريال مدريد مهتم بضم ألكسندر أرنولد في مارس الماضين عندما كان معروفًا عن الظهير الأيمن أنه مرتاح وغاضب بشأن التأخير في حسم مستقبله في أنفيلد.

دفعة قوية للملكي 

ومع ذلك، فإن أرنولد الآن في العام الأخير من عقده الحالي، مما أثار اهتمام العديد من الأندية الكبرى، خاصة ريال مدريد الذي لديه رغبة قوية في حسم الصفقة خلال الأشهر المقبلة.

وأشار الموقع إلى أن ريال مدريد كان على اتصال مع ألكسندر أرنولد خلال الشهر الماضي، وأبدى نجم ليفربول اهتمامًا بالانتقال إلى سانتياجو برنابيو.

وبعد انتهاء رحلته في بطولة يورو 2024 مع إنجلترا، سيكون ألكسندر أرنولد حرًا في التحدث مع ليفربول بشأن مستقبله، ومن المرجح أن يسعى الريدز إلى التوصل إلى حل سريع قبل أن يدخل الأشهر الستة الأخيرة من عقده ويمكنه التحدث رسميًا مع أندية أخرى.

لم يتضح بعد موقف ألكسندر أرنولد بشأن مستقبله مع ليفربول، لكنه ألمح إلى أنه كان يفكر بالفعل في الموسم المقبل مع الريدز خلال مقابلة مع وسائل الإعلام بالنادي في مايو.

وقال "كان موسما جيدا، بنينا على الموسم الماضي، وتحسنا كفريق، وتنافسنا على اللقب، وذهبنا بعيدا وتحسنا، أي وقت تتحسن فيه يعني أن الموسم جيد، خذ الإيجابيات وامض قدما، ونأمل أن نكرر ذلك في الموسم المقبل". 

search