الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 م

رشا سامي العدل تروي لحظاتها بين الحياة والموت: "اتكتبلي عمر جديد"

رشا سامي العدل

رشا سامي العدل

شيماء رستم

A A

تعرضت الفنانة رشا سامي العدل، منذ شهر، لأزمة صحية حيث أصيبت بجلطة في جدار القلب.

تفاصيل الأزمة الصحية 

وقالت رشا سامي العدل لـ"تليجراف مصر": "فجأة تعبت ماعرفتش أخد نفسي وألم شديد في صدرى وحسيت أن أيدي الشمال بتتشل وفجأة هبوط حاد ووقعت من طولي".

وأضافت أنه تم نقلها إلى المستشفى على الفور والأطباء قالوا لوالدتها الفنانة نادية شكري "بنتك مش هتكمل نص ساعة".

وكشفت رشا سامي العدل أن ما حدث لها هو جلطة مكتملة في جدار القلب، وانسداد شبه تام في الشريان التاجي الأيمن من الناحيتين.

دور النقابة 

وأفادت بأن والدتها أبلغت نقابة المهن التمثيلية على الفور وتم نقلها إلى المستشفى بعربة إسعاف بمساعدة النقابة، وهي مجهزة كمركز طبي متخصص قلب وأوعية دموية.

عمر جديد 

ووصفت الأمر قائلة "ربنا كتب لي عمر جديد بعد ما شوفت الموت"، وأنا الآن ما زالت في مرحلة التعافي، وفي فترة نقاهة.

الحالة الصحية 

وقد نشرت رشا سامي العدل في وقت سابق صورة من التقرير الطبي لحالتها وعلقت عليه “بوست توضيحي علشان مش ملاحقة أرد على كل الناس غصب عني سامحوني”.

تابعت “يوم الخميس صحيت بألم فظيع في صدري وذراعي وإحساس بالشلل فعليا، وشبه قاطعة نفس وفجأة جالي هبوط ووقعت وضغط 40/70، ونقلت عبر إسعاف مجهز إلى مستشفى تخصص قلب وحالتي شبه ميؤوس منها، جلطة مكتملة في جدار القلب وانسداد كامل في الشريان التاجي الأيمن".

أردفت "جرى إبلاغ أمي وبنتي إني هاموت في خلال الساعة، حرفيا مش بهزر وسمعت بودني وابتديت أتشهد وأقرأ كل القرآن اللي حفظاه، خايفة ولكن راضية بمشيئة ربنا، وبمعجزة من ربنا سبحانه وتعالى كتب لي عمر جديد والشريان التاجي فجأة فتح نسبة 1% وهي لا تُذكر أصلا، وكانت سبب إني أعيش، وكل الدكاترة بالإجماع استغربوا من حالتي في سني ده".

search