الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:51 ص

"سكودا" تستعد لطرح أرخص سيارة كروس أوفر في طرازاتها

سيارة سكودا الجديدة

سيارة سكودا الجديدة

إسلام عزام

A A

أعلنت شركة "سكودا" لصناعة السيارت عن طرح أرخص سيارة كروس أوفر في طرازات الشركة، موضحة أن سعرها سيكون أقل من 13 ألف دولار. 

سيارة سكودا الجديدة  

وأكدت "سكودا" أنه لم يتم الاستقرار على الاسم الرسمي للسيارة الجديدة، مبينة أنها ستكون أصغر حجما من سيارة "كوشاك" وسيتم تجميعها بمصانع الشركة بالهند.

تصميم سيارة سكودا الجديدة  

ونشرت شركة "سكودا" صورتين من اسكتشات التصميم كعادتها قبل الكشف عن أي سيارة جديدة كليا، ليظهر التصميم مشابه للغاية لسيارات كوشاك، مع مصابيح أمامية LED نحيفة، وشبكة أمامية كبيرة بتصميم رياضي، و مرايا جانبية بتصميم عصري.

ومن الخلف يظهر تصميم مختلف جذريًا عن تصميم سيارات سكودا الحالية و مستوحى أكثر من السيارات الجديدة التي تم استعراضها من قبل الشركة مثل "الروك"، مع مصابيح خلفية LED نحيفة جديدة، و جناح خلفي مرتفع، و كلمة سكودا بخط كبير على غطاء حقيبة السيارة، و تصميم رياضي للصدام الخلفي .

سيارة سكودا الجديدة  

وستأتي السيارة بمحرك ثلاثي الأسطوانات تربو، بقوة 115 حصان، و175 نيوتن متر من عزم الدوران، مع خيار صندوق سرعة يدوي أو أوتوماتيكي من 6 سرعات، و جر أمامي للعجلات.

بينما تأتي النسخة الأقوى بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر تربو، بقوة 150 حصان،  و 250 نيوتن متر، والذي يقدم بصندوق سرعة يدوي من 6 سرعات، أو أوتوماتيكي ثنائي التعشيق من 7 سرعات، و جر أمامي للعجلات. 

search