الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:39 ص

آخر تطورات مفاوضات الزمالك مع سيراميكا لضم أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان

محمد علي

A A

فتح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قنوات اتصال مع نظيره في سيراميكا كليوباترا، للتعاقد مع أحمد ياسر ريان لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

قالت مصادر لـ"تليجراف مصر"، إن الزمالك فتح قنوات اتصال لمعرفة موقف سيراميكا كليوباترا من رحيل أحمد ياسر ريان، ومطالبه المالية.

الزمالك ينتظر رد سيراميكا

أوضح المصدر الذي رفض ذكر إسمه، أن الزمالك ينتظر موقف النادي قبل بدء التفاوض مع اللاعب وتقديم عرض مالي بشكل رسمي لضمه.

أشار المصدر، إلى أن سيراميكا كليوباترا  لم يرد على الزمالك إلى وقتنا الحالي، ويناقش الأمر مع المدير الفني أيمن الرمادي قبل البت في الأمر بشكل رسمي.

عودة شيكابالا لتدريبات الفريق

وكان محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتظم في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة بروكسي، الخميس المقبل، في مسابقة كأس مصر.

جاء ذلك، عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية، بمزق في العضلة الأمامية، وخضع على إثرها لبرنامج تأهيلي وعلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وشارك "شيكابالا" في المران بشكل كامل، والذي شمل الفقرة البدنية والتأهيلية، والحصة الخططية والتقسيمة الفنية، وذلك بعد الاطمئنان على حالته.

انتظام الجزيري بالمران

وأيضا انتظم سيف الجزيري مهاجم الزمالك، في التدريبات الجماعية، التي أقيمت على ملعب النادي، وشارك الجزيري في التدريبات الجماعية.

جاء ذلك بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب معاناته من إجهاد عضلي، وخاض اللاعب الفقرة التأهيلية والبدنية، بجانب تدريبات الكرة بشكل طبيعي.

search