السبت، 05 أكتوبر 2024

06:19 م

ارتفاع وفيات حادث انقلاب ميكروباص الأوسطي لـ5 أشخاص

جانب من الحادث

جانب من الحادث

محمد العبساوي ومحمد رمضان

A A

ارتفع عدد وفيات حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الأوسطي أمام مدخل شق التعبان بالقاهرة إلى 5 أشخاص.

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع حادث مروري على الطريق الأوسطي أمام مدخل شق التعبان بالقاهرة ووجود ضحايا ومصابين.

على الفور تم الدفع بسيارات إسعاف لمكان الحادث وتم نقل الضحايا إلى المشرحة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وكشف مصدر أمني أسماء ضحايا الحادث، وهم محمد عبد الفضيل العقير، وأحمد شعبان الحصري، ورمضان عبدالتواب العقير، ويوسف عمر طايع جبر، ومحمود عبد النبي يونس.

وفي واقعة أخرى، توفي 6 أشخاص في حادث تصادم مروع على الطريق الإقليمي في اتجاه العاصمة الإدارية بالقاهرة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من شرطة النجدة بحادث التصادم الذي وقع بين سيارتين، ما أسفر عن وفاة جميع الركاب.

على الفور، هرعت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتبين أن سبب الاصطدام كانت سرعة القيادة وانحراف عجلة القيادة بيد أحد السائقين، ما تسبب في انقلاب سيارته واصطدامها بالسيارة الأخرى مباشرة.

ونقلت سيارات الإسعاف جثث الضحايا بواسطة سيارات الإسعاف إلى المشرحة، بينما يقوم رجال المباحث باستكمال التحقيقات، واستجواب الشهود ومراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة لتحديد أسباب الحادث بدقة، وتحر محضر بالواقعة.

search