السبت، 05 أكتوبر 2024

03:58 م

القبض على المتهمين بقتل أستاذ جامعي وزوجته في حلوان

العقار الذي شهد الحادث

العقار الذي شهد الحادث

محمد رمضان

A A

بعد مرور 4 أيام على الواقعة، ضبطت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المعصرة، 6 أشخاص قالت إنهم اشتركوا في قتل الأستاذ الجامعي، عصام شافعي، وزوجته، داخل شقتهما بالطابق الـ11 بمنطقة العشرين بحري، في حدائق حلوان، والسبب خلافات مالية بينهم.

البداية أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من قسم شرطة المعصرة، بالعثور على جثة أستاذ جامعي وزوجته داخل شقتهما في منطقة حدائق حلوان، وبالانتقال والفحص تبين وجود آثار دماء الضحايا على الأرض.

سر شقيقة الضحية

وجاء في التحريات الأولية أنّ الضحية هي الزوجة الثانية لزوجها الأستاذ الجامعي القتيل، وأن سيدة صعدت إلى الشقة مع آذان المغرب، أول أمس الإثنين، وغابت أكثر من 60 دقيقة ثم نزلت مرة أخرى، وتبين أنها شقيقة المجني عليها.

ونقلت التحريات عن “شاهد” قوله إن 6 أشخاص مجهولي الهوية من بينهم سيدة، حضروا إلى الشقة التي شهدت الجريمة، قبل اكتشافها بساعة، وانصرفوا جميعا داخل سيارة ملاكي.

الحارس اكتشف الواقعة

واكتشف حارس العقار الواقعة، حين صعد لجمع القمامة كعادته ليلا، ليكتشف أن باب الشقة مفتوح على مصراعيه، وفور دخوله فوجئ بالدكتور الجامعي وزوجته، جثتين هامدتين على الأرض، وغارقين في دمائهما وأبلغ الشرطة في الحال.

وتعكف الأجهزة الأمنية في استماع أقوال المتهمين لمعرفة أسباب وتفاصيل الواقعة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search